آندرويدالحماية

هل يمكن إختراق هاتفك الآندرويد! إكتشف ذلك مع هذا التطبيق المجاني

نظام تشغيل الآندرويد على مدى الأسابيع الماضية إتضح أنه يعاني من العديد من الثغراث التي يمكن للقراصنة إستغلالها و الولوج إلى بيانات المستخدمين دون علمهم و من بين أشهر هذه الثغراث التي تعرض لها نظام تشغيل الآندرويد هي ثغرة Stagefright و التي لازالت تواجه شركة جوجل بعض المشاكل في إصلاحها ، لهذا فقد أصبح من الضروري على كل مستخدم لنظام الآندرويد اليوم فحص و إختبار هاتفه حتى يتأكد من مدى سلامة الجهاز .

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على تطبيق مجاني يتيح لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد إمكانية إختبار مدى سلامة الجهاز و ذلك عن طريق فحص الهاتف عبر نقرة زر واحدة و التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق يدعى VTS for Android :

يعمل تطبيق VTS for Android على تحليل جهاز الآندرويد الخاص بك بحيث يقوم بفحصه مباشرة بعد تنصيب التطبيق على النظام ، إذ يمكنك مع إستخدام تطبيق VTS for Android التأكد من إذا ما كان جهازك يحتوي على ثغرة يمكن للقراصنة إستغلالها و الولوج إلى جهازك أم لا .

بعد تحميل و تنصيب التطبيق يمكنك البدء فورا بفحص هاتفك الآندرويد عن طريق تحليل الثغرث ، و ما يميز تطبيق VTS for Android أنه سهل الإستخدام و لا يحتاج إلى القيام بأية خطوات معقدة حيث أن ما عليك فعله هو النقر على الرابط أسفل التدوينة و تحميل و تنصيب تطبيق فحص الثغرات على هاتفك .

رغم أن نظام تشغيل الآندرويد أصبح يعاني في الآونة الأخيرة من العديد من المشاكل على مستوى الأمن و الحماية ، إلى أنه لازال يحتل الصدراة في قائمة أفضل أنظمة التشغيل بعد نظام تشغيل الـ iOS ، و أكثر ما يميز نظام تشغيل الآندرويد هو الكم الهائل من التطبيقات المجانية التي يحتوي عليها متجر الجوجل بلاي بالإضافة أيضا إلى بعض التطبيقات و الخدمات المميزة التي قد لا تجدها على نظام تشغيل الـ iOS .

و للمزيد من التدوينات التقنية قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما ندعوك أيضا إلى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب .

تحميل تطبيق VTS for Android

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock