الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف Ulefone Be Touch 3 بسعر منخفض مع تقنية 4G و شاشة 5.5 بوصة

بعد النجاح الكبير الذي حققه الهاتف الذكي Ulefone Be Touch 2  و الذي كان يشبه في مظهره هاتف الآيفون 6 ، أعلنت شركة Ulefone و هي شركة رائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية عن إطلاق هاتفها الجديد و المميز Ulefone Be Touch 3 في وقت سابق من الشهر الحالي ، و متجر Gear Best كعادته فقد قرر عرض هاتف Ulefone Be Touch 3 على منصته بسعر منخفض جدا و ذلك من أجل توفير الهاتف لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حيث أن متجر Gear Best يدعم الشحن إلى جميع أنحاء العالم بما في ذلك جميع الدول العربية .

و جدير بالتذكير ايضا أن المتجر الإلكتروني GearBest لديه ميزة خاصة أيضا و هي أنه يقوم بشحن المنتجات إلى أصحابها في اي دولة بشكل مجاني أي أنك تدفع ثمن المنتج فقط و بالنسبة لثمن الشحن و إرسال الهاتف فإنه مجاني .

Ulefone Be Touch 3
Ulefone Be Touch 3

 

يعتبر الهاتف الذكي Ulefone Be Touch 3 من بين أكثر الهواتف المميزة التي ينصح العديد من المستخدمين بشراءها بناءا على تجربتهم الخاصة و في الحقيقة فإن الهاتف مميز للغاية سواءا على مستوى الشكل و التصميم أو الإمكانيات العالية التي يتوفر عليها الهاتف ، حيث يحتوي الهاتف على إطار من المعدن إلى جانب أنه يحتوي على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة مدعمة بزجاج يحمي من التعرض للخدش أو الكسر في حالة ما إذا سقط الهاتف من يديك .

 

تبلغ دقة وضوح شاشة هاتف Ulefone Be Touch 3 ما بين 1080 – 1920 ، كما يحتوي الهاتف ايضا على جهاز إستشعار و هو هاتف ثماني النواة حيث أنه مزوّد بمعالج من نوع ميديا تك MediaTek MTK6753  ، أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB قابلة للتوسيع عن طريق إضافة بطاقة خارجية microSD يمكن أن تصل إلى 64GB .

التعرف أكثر على هاتف Ulefone Be Touch 3 اضغط هنا

Ulefone Be Touch 3
Ulefone Be Touch 3

أما الذاكرة العشوائية فإن الهاتف يحتوي على 3GB و هو يدعم تقنية الإتصال من الجيل الرابع إلى جانب أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة 5,1 ، و على مستوى دقة وضوح الكاميرا فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل مع فلاش ضوئي إلى جانب كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و الهاتف يدعم ايضا تقنية الواي فاي و تقنية البلوتوث 4,0 إلى جانب تقنية الـGPS .

الهاتف متوفر على متجر جيار بست باللون الرمادي و اللون الأبيض و هو متاح للشراء بسعر199 دولار فقط ، و للمزيد من المعلومات و التفاصيل حول الهاتف قم بالنقر على رابط الشراء .

شراء هاتف Ulefone Be Touch 3

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock