الهواتف الذكية

هاتف Pepsi P1s متاح الآن تعرف على خصائصه و سعره !

في الشهر الفارط كنا قد أوضحنا على المدونة أن شركة Pepsi تخطط لاطلاق سلسلة من الهواتف الذكية لكن حينها لم يتوفر الكثير من المعلومات بخصوص ما تخطط له فعلا شركة Pepsi، لذلك عدنا لكم اليوم في هذه المقالة و سنتعرف مع بعض فيها أكثر و أكثر على هاتف Pepsi P1s و حقيقة ما يحدث بخصوص هذا الهاتف الذكي .

Pepsi P1s
Pepsi P1s

Pepsi P1s تم اطلاقه من خلال المشاركة في تمويل المشروع في الصين . تستطيع المشاركة في تمويل عملية اطلاق Pepsi P1s مقابل 109$ تقريبا مع العلم أن العملية متاحة فقط بالنسبة لـ 1000 هاتف ذكي و الى حين كتابة هذه السطور لا يزال هناك 662 قطعة بمعنى أنه أكثر من 300 شخص قد قاموا بالمشاركة، لما لا حيث أنه كما سبق و أوضحت في حالة شاركت في تمويل عملية صنع هواتف Pepsi P1s فانك ستتحصل عليه مقابل 109$ في حين أنه بعد الاطلاق الرسمي لهاتف Pepsi P1s فان سعره سيكون 203$ .

Pepsi P1s هاتف
Pepsi P1s هاتف

المهم دعنا نتعرف قليلا على الهاتف الذكي Pepsi P1s القادم من شركة بيبسي ، الهاتف يعمل بنسخة آندرويد 5.1 تم التعديل عليها لتأخذ الألوان التي اشتهرت بها شركة Pepsi مثلما توضح الصورة التي في الأعلى ، بالنسبة للشاشة فهي 5.5 آنش بعرض 1920*1080 . هاتف P1S مدعوم بمعالج MediaTek MT6592 ذو تردد 1.7Ghz الى جانب RAM سعة 2GB . أما بالنسبة للبطارية فهي 3000mAh مع العلم أنه DUAL SIM .

لعشاق الصور يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بجودة 13 ميغابيكسل و أمامية بجودة 5 ميغابيكسل، سعة تخزين 16GB و من أجل حماية اضافية يحتوي على قارئ للبصمات .

الحقيقة أن تقوم شركة مشروبات غازية باطلاق هاتف ذكي من صنعها دون التعاون مع شركة من الشركات المعروفة في العالم بصنع الهواتف الذكية هو أمر غريب ، و ما زاد الأمر غرابة هو اطلاقه عبر ‘ المشاركة في المشروع ‘ ، لكن لحين الاصدار الرسمي للهاتف و معرفة كيف تجاوب معه السوق و عشاق الهواتف الذكية لا نستطيع الحكم عليه ، لذلك هانحن بالانتظار الى حين كتابة المقالة القادمة بخصوص هذا الموضوع .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock