مواقع و خدمات

معرفة الأماكن المزدحمة عن طريق محرك البحث جوجل

لقد أصبحت شركة جوجل معتادة على مفاجأة مستخدميها بين الحين و الآخر ، و ذلك عن طريق إضافة بعض المميزات الهامة جدا إلى محرك البحث و التي لم يكن أحد يتوقع أنها قد تكون موجودة في محرك البحث جوجل ، عندما بدأت جوجل مشوارها على شبكة الأنترنت فقد كان يتم إستخدام محرك البحث الخاص بها فقط من أجل الوصول إلى المواقع و المواضيع و ما إلى ذلك من الأمور البديهية ، لكن مع تطور العالم الإفتراضي فقد أصبحت جوجل معتادة على إستخدام أحدث التقنيات اليوم حيث أصبح يمكن للمستخدمين التسوق مباشرة من محرك البحث بالإضافة إلى طلب البيتزا و العديد من الأشياء الشيقة التي يمكنك فعلها فقط عن طريق محرك البحث .

1

و اليوم جوجل قد فاجئت مستخدمي محرك البحث مجددا بخاصية جديدة حيث أصبح يمكنك معرفة درجة إزدحام أي مكان قبل القيام بالذهاب إليه و ذلك عن طريق خاصية جديدة قامت جوجل بإضافتها إلى محرك البحث الخاص بها .

إذا أردت أن تعرف هل الأماكن التي سوف تذهب إليها مزدحمة أم لا ؟ فأنت لم تعد تحتاج إلى سؤال صديق قادم للتو من هناك أو ما إلى ذلك ، بل إنه يمكنك بسهولة الدخول إلى محرك البحث جوجل عن طريق الهاتف الذكي الخاص بك و القيام بكتابة إسم المكان سواءا كان حديقة أو مطعم أو سوق أو أي مكان من الأماكن العامة ، و بعد كتابة إسم المكان يقوم محرك البحث على الفور بتحديده و إعطائك نسبة و درجة الإزدحام في ذلك المكان .

2

إنها خاصية مميزة للغاية و في غاية الروعة و خصوصا أنه يمكنك الحصول على تقرير مفصل و دقيق حول درجة الإزدحام في أي مكان طوال اليوم ، أي أنه يمكنك الإطلاع على درجة الإزدحام طوال اليوم و معرفة في أي ساعة يكون المكان مزدحما جدا حتى تتجنب الذهاب إليه في ذلك الوقت .

هذه الخاصية الجديدة التي قامت شركة جوجل بالإعلان عنها ، كبداية سوف تكون متاحة للإستخدام في الولايات المتحدة بحيث تنتشر بالتدريج لتصل إلى جميع دول العالم ، و هذا ليس أمرا مفاجئ و ذلك لأن جوجل تعتمد مبدأ التدريج بعد إطلاق أي ميزة أو خاصية جديدة في محرك البحث الخاص بها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock