تطوير المواقعمواقع و خدمات

معرفة إسم القالب المستخدم في أي موقع على الأنترنت

أثناء قيامك بتفصح بعض المواقع على شبكة الأنترنت فإنك قد تصادف موقعا أو مدونة سواءا على البلوجر أو الووردبريس أو أي منصة أخرى قد يعجبك تصميم أو شكل القالب الذي تستعمله ، حيث أنك قد ترغب في الحصول أنت ايضا على قالب مشابه له حتى تقوم بإستعماله في موقعك أو مدونتك الخاصة ، لكن المشكلة التي تواجه المستخدمين هي أنهم لا يعرفون كيف يحصلون على إسم القالب من أجل البحث عنه في الأنترنت و تحميله سواءا بشكل مدفوع أو مجاني .

لهذا في هذا الموضوع اليوم سوف نقدم لك الحل النهائي من أجل التخلص من هذه المشكلة ، حيث أنك سوف تتعرف معنا على كيفية معرفة إسم القالب المستخدم في اي موقع أو مدونة بطريقة سهلة جدا و بخطوة بسيطة و ذلك عن طريق إستعمال أحد المواقع المجانية التي توفر خدمة معرفة إسم قالب أي موقع فقط من وضع رابطه ، و الموقع الذي ندعوك إلى تجربته هو موقع What Theme .

 

يعمل موقع What Theme على تزويدك بإسم القالب المستخدم في أي موقع أو مدونة على اي منصة حيث أنك بمجرد وضع رابط الموقع في خانة البحث على الموقع و النقر على زر إذهب أو Go سوف يبدأ موقع What Theme  في البحث على الأنترنت و جلب إسم القالب المستخدم في الموقع الذي وضعت رابطه و كذلك جلب إسم المنصة التي يعمل عليها الموقع .

ما يميز موقع What Theme  أنه سهل الإستخدام و يمكنك إستعماله بسهولة جدا حيث أنه لا يتطلب منك أن تقوم بالتسجيل في الموقع كما أنه يوفر لك خدمة معرفة إسم قالب أو تصميم أي موقع بشكل مجاني و يمكنك إستعماله أكثر من مرة من أجل معرفة إسم قالب أو تصميم أكثر من موقع ، و للدخول إلى الموقع فإن كل ما عليك القيام به الآن هو الظغط على الرابط اسفل التدوينة .

إلى هنا ينتهي هذا الموضوع و للإطلاع على المزيد من المواضيع و التدوينات التقنية قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما يمكنك أيضا الإطلاع على مختلف الشروحات بالفيديو عن طريق الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب .

الدخول إلى موقع What Theme 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫3 تعليقات

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock