برامج و اضافات

كيفية تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح حاسوبك أثناء غيابك

تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح
تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح

إذا كنت ترغب في أن تعرف ما الذي يقوم الآخرون بكتابته على حاسوبك أثناء غيابك أو مراقبة ما يقوم به اي شخص على الحاسوب الخاص بك مثل أصدقائك أو الأطفال الصغار فإنك الآن تقرأ التدوينة المناسبة ، حيث سوف نتعرف معا من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح إلى برنامج مجاني تستطيع من خلاله تسجيل كل مايكتبه الآخرون على لوحة المفاتيح الخاصة بحاسوبك و بهذا فأنت تستطيع دائما مراقبة ما يحدث على جهازك و ايضا مراقبة الآخرين .

أحيانا قد تترك الحاسوب قيد التشغيل و تذهب لقضاء بعض المهام مما يجعل بعض الأشخاص معك في المنزل أو العمل قد يستعملون حاسوبك أثناء غيابك لهذا فإنه قد يكون من الجيد أحيانا أن تراقب ما تتم كتابته على حاسوبك الخاص و من بين البرامج المجانية التي تتيح لك هذه الخاصية هو البرنامج المجاني : Revealer Keylogger  .

تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح
تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح

برنامج Revealer Keylogger  يسمح لك بمراقبة ما يحدث على حاسوبك اثناء غيابك كما يتيح لك ايضا إمكانية مراقبة ما يقوم الآخرون بكتابته على حاسوبك عندما تقوم بإعطاء الحاسوب لأحد الأشخاص ، حيث يعمل برنامج Revealer Keylogger  على تسجيل جميع الأشياء التي تتم كتابتها بواسطة لوحة المفاتيح ، و من بين المميزات ايضا في البرنامج أنه مجاني و يسهل إستخدامه .

تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح
تسجيل ما يكتبه الآخرون على لوحة مفاتيح

من أجل إستعمال برنامج Revealer Keylogger  كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج عن طريق النقر على رابط التحميل أسفل الموضوع ، و بعد تحميل و تنصيب برنامج Revealer Keylogger  على نظام الويندوز الخاص بك يمكنك فتحه و البدء بتسجيل كل ما تتم كتابته بواسطة لوحة المفاتيح .

من أجل البدء في تسجيل ما تتم كتابته قم بالنقر مباشرة على البدء أو start و بهذا سوف يبدأ البرنامج في تسجيل كل شيء يقوم اي شخص بكتابته بواسطة لوحة المفاتيح سواءا على الحاسوب أو على صفحات الويب ، حيث يتم تسجيل عمليات البحث و نصوص الدردشة و كل شيء تتم كتابته و إليك طريقة إستعمال البرنامج مع هذا الفيديو التوضيحي :

البرنامج يدعم نظام تشغيل الويندوز 10 أيضا و الميزة الأهم في البرنامج أنه يعرض لك النص الذي تمت كتابته بجانب التوقيت أيضا و بهذا فأنت تستطيع مراقبة أي شخص بشكل دقيق .

تحميل برنامج Revealer Keylogger

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :