الفيس بوك المجلة

قريبا على الفيس بوك فيديوهات بتنقية الواقع الإفتراضي

في ظل عمل فريق موقع الفيس بوك على جذب المزيد من المستخدمين و الرفع من نسبة المستخدمين النشطين على موقع الفيس بوك بشكل يومي ، تستعد الشركة العملاقة في الوقت الحالي إلى إطلاق بعض الإضافات الجديدة و التي من شأنها أن ترفع من نسبة عدد زوار موقع الفيس بوك حيث يخطط الفيس بوك بمنح المستخدمين إمكانية مشاركة الفيديوهات التي تم تصويرها بتقنية ثلاثية الأبعاد إلى جانب فيديوهات الواقع الإفتراضي و كذلك أيضا الفيديوهات بتقنية 360 درجة .

و من أجل تطوير منصة موقع الفيس بوك و إنجاز هذا المخطط فقد قامت شركة الفيس بوك بالإستعانة بثلاثة أشخاص من بين أقوى الخبراء السابقين في شركة مايكروسوفت ، حيث عرضت شركة الفيس بوك على فريق عمل مايكروسوفت السابق الإلتحاق بشركة فيس بوك من أجل إنجاز مشروع تطوير الأدوات التقنية المستخدمة في موقع فيس بوك ، و قد كان الفريق سعيد بذلك .

حيث سوف يتم تزويد موقع الفيس بوك بأدوات و تقنيات متطورة يتطلب العمل عليها خبرة و جهدا و كذلك وقت طويلا و ذلك من أجل توفير بيئة تواصل إجتماعي أكثر إحترافية ، و لا داعي للتذكير بأن موقع الفيس بوك اليوم يتوفر على أزيد من مليار مستخدم نشط بشكل يومي .

إمكانية مشاركة فيديوهات الواقع الإفتراضي على موقع الفيس بوك سوف يكون لها دور كبير في الرفع من نسبة عدد مبيعات نظارات الواقع الإفتراضي كما سوف يساهم أيضا في الرفع من نسبة المستخدمين للموقع ، و على مدى الأشهر القادمة سوف يعرف موقع الفيس تطورا كبيرا على مستوى جميع الأدوات و التقنيات .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :