الربح من الانترنات مواقع و خدمات

ربح المال من الأنترنت بسهولة مع هذا الموقع الموثوق

رغم أنه هناك الكثير و الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها ربح المال من الأنترنت بسهولة جدا ، إلى أنه لازال هناك العديد و العديد من الأشخاص يجدون صعوبة كبيرة في ربح أول دولار لهم ، لهذا في هذه التدوينة اليوم من خلال مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على موقع موثوق يمكنك من خلاله ربح المال من الأنترنت بسهولة و بمجهود بسيط و هو موقع شهير و معروف جدا إلى جانب أنه موثوق و لن تواجه أي مشكلة أثناء رغبتك في سحب أرباحك من الموقع .

أولا و قبل الخوض في تفاصيل ربح المال من هذا الموقع دعني أخبرك أنه إذا كنت تبحث عن كيفية ربح الآلاف من الدولارات شهريا فإن هذا الموقع لن ينفعك أبدا و لكن يمكنك الظغط هنا لقراءة مختلف المواضيع حول بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها ربح الآلاف من الدولارات شهريا من الأنترنت ، أما اذا كنت ترغب فقط في ربح مبلغ بسيط شهريا قد يتجاوز الـ 100 دولار شهريا فإن هذا الموضوع تمت كتابته خصيصا لك .

الموقع الذي يمكنك من خلاله ربح المال من الأنترنت بسهولة هو موقع يدعى MegaTypers و هو موقع يقوم بدفع المال لك مقابل كتابة بعض الأكواد و التي تكون عبارة عن أكواد كابتشا ، و هي أكواد تكون على هذا الشكل :

مقابل كتابة كود الكابتشا يقوم موقع MegaTypers بدفع بعض السنتات لك مقابل كل كود كابتشا تقوم بكتابته ، و كما تلاحظ فهي طريقة سهلة جدا و لن تحتاج منك ألى أي مجهود سوى بعض الوقت تخصصه يوميا لربح المال من هذا الموقع .

و الآن نأتي إلى طريقة التسجيل في الموقع و هي سهلة جدا كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تظغط على أيقونة Free Signup!

1

بعد ذلك تقوم بإدخال بريدك الإلكتروني ، ثم كتابة الباسوورد أو كلمة السر ، ثم تكتب إسمك بشكل صحيح ، و تختار وسيلة الدفع سواءا بايبال أو الويستر يونيون أو بايزا أو بيرفيكت موني أو ويب موني أو البتكوين .

بعد أن تقوم بإختيار طريقة الدفع يجب أن تضع عنوان الدفع الخاص بك ، مثلا إذا إخترت البايبال يجب أن تضع عنوان بريدك على البايبال ، و إذا قمت بإختيار الويستر يونيون يجب أن تحدد البلد و المدينة الخاص بك .

بعد ذلك يجب أن تضع الـ Invitation Code و هو كود الدعوة حيث أنك لا تستطيع أن تقوم بالتسجيل في الموقع إلا عن طريق دعوة من شخص ما ، لهذا فإنه يمكنك أن تقوم بوضع هذا الكود : 8JPK . ثم قم بوضع علامة Important و إعادة كتابة الحروف الظاهرة بالألوان في الخانة و إظغط مباشرة على REGISTER .

و الآن للبدء في العمل قم بالظغط على Start Working و كل ما عليك فعله هو كتابة كود الكابتشا في الخانة ثم الظغط على Submit للإنتقال إلى الكود الذي بعده ، و مع كل كود تقوم بكتابته سوف تلاحظ بعض السنتتات تتم إضافتها إلى رصيدك إلى أن تجمع بعض الدولارات مع العلم أن الحد الأدنى للسحب عن طريق الويستر يونيون هو 100 دولار .

الدخول لموقع MegaTypers

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :