المجلةتصميمويندوز 10

خبراء التصميم في جوجل يسخرون من مصممي الويندوز 10!

لقد كان من المعروف دائما أن خبراء التصميم في جوجل ليسوا على وفاق مع خبراء التصميم في شركة مايكروسوفت ، حيث أن المنافسة بين هؤلاء الإثنين دائما ما كانت تصل إلى ذروتها مع كل إصدار لتطبيق أو نظام أو لموقع جديد ، و بعد إطلاق شركة مايكروسوفت لنظام تشغيل الويندوز 10 قد تفاجأ بعض المستخدمين من أن خبراء التصميم في شركة جوجل لم يعلقّوا على تصميم نظام تشغيل ويندوز 10 ، لكن على ما يبدو أن المصممين في جوجل كانوا فقد ينتظرون الوقت المناسب لأن تعليقهم كان قاسِِ جدا على مصممي شركة مايكروسوفت .

Matias Duarte و الذي يعتبر من أفضل خبراء التصميم في شركة جوحل العملاقة حيث يتولى Matias Duarte فقط مشاريع التصميم الكبرى و الصعبة التي تحتاج إلى خبرة عالية و إبداع خيالي و هو يعتبر أيضا نائب رئيس قسم التصميم في شركة جوجل ، قام بنشر تغريدة على حسابه في موقع تويتر يسخر من مصممي الويندوز 10 حيث أفاد Matias Duarte في تغريدته أن نظام تشغيل الويندوز 10 لا يحتوي على اي شيء مثير للإنتباه و على مستوى التصميم فإن نظام تشغيل الويندوز 10 هو فقط عبارة عن إصدار جديد من ويندوز XP لكن هذه المرة بواجهات مسطّحة .

و لم يكتفي خبير التصميم في جوجل Matias Duarte بهذا فقط بل ردّ أيضا على بعض المستخدمين قائلا بأن نظام تشغيل الويندوز 10 لا يحتوي على أي تجديد أو إبداع كما أن تصميمه بدائي جدا و كأنه قد تم تصميم نظام تشغيل الويندوز 10 قبل 10 سنوات ، و هذا يعتبر ردّا ساخرا جدا من مصممي الويندوز 10 و الذين يعتقدون بأنهم قد فعلوا شيئا جديد و مميّز !

و لكن رغم التصريحات التي أفاد بها نائب رئيس قسم التصميم في شركة Matias Duarte إلى أنه إختتم أقواله بأنه يقدر بالفعل المجهودات التي بذلها المصممون في شركة مايكروسوفت و أشار إلى أنه يجب التعلم من الأخطاء و تجربة أشياء جديدة بإستمرار من أجل التميز و لفت إنتباه المستخدمين .

و قسم التصميم في جوجل لم يكن على وفاق أبدا مع قسم التصميم في شركة مايكروسوفت فكل من الشركتين تمتلك أقوى و أفضل المصممين في العالم ، و المنافسة بينهم كانت و سوف تظل مستمرة دائما و السخرية من بعضهم بعضا ليست سوى أسلوبا للتحفيز و الدعوة إلى إبتكار شيء أفضل .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock