الهواتف الذكية

تحميل تطبيق المنبه الأكثر إزعاجا في العالم

إذا كنت مثلي تعاني صعوبة في الأستيقاظ عندما يرن منبه الهاتف الخاص بك ، فأهلا و سهلا بك في هذه التدوينة التي سوف تغير حياتك مع الإستيقاظ ، حيث سوف اشاركك اليوم واحدا من التطبيقات التي لن تجعلك تفكر في العودة إلى النوم بعد الإستيقاظ إبتداءا من اليوم ، حيث سوف نشاركك في هذه التدوينة تطبيق المنبه الأكثر إزعاجا في العالم و هو تطبيق Alarmy (Sleep If U Can)-réveil .

تحميل تطبيق المنبه الأكثر إزعاجا في العالم
تحميل تطبيق المنبه الأكثر إزعاجا في العالم

تطبيق المنبه Alarmy (Sleep If U Can)-réveil كما ترى الجملة التي بين قوسين فهو يتحداك أن تنام إذا إستعطت بعد تشغيله ، حيث يعتمد تطبيق Alarmy (Sleep If U Can)-réveil على طريقة مميزة جدا و فريدة من نوعها في إيقاظ المستخدم ، و بعيدا عن كل تطبيقات التنبيهات التي قمت بتجربتها في وقت سابق على هاتفك الذكي فأنا أؤكد لك أنك مع هذا التطبيق سوف تستيقظ رغما عنك و لن ترغب في العودة إلى النوم مجددا .

و بداية فإن تطبيق المنبه Alarmy (Sleep If U Can)-réveil هو تطبيق متوفر على نظام تشغيل الآندرويد بشكل مجاني و كذلك متوفر في نسخته لهواتف الآيفون على متجر الآيتونز لكن بشكل مدفوع ، هذا إلى جانب أنه تطبيق سهل الإستخدام و في هذه السطور التالية سوف نتعرف على الميزة الرائعة التي يحتوي عليها تطبيق Alarmy (Sleep If U Can)-réveil و كيف تقوم بإستعماله .

أولا قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة و ذلك من أجل الولوج إلى متجر الجوجل بلاي  و تحميل تطبيق Alarmy (Sleep If U Can)-réveil مجانا ، أو الولوج إلى الآيتونز و تحميل التطبيق بشكل مدفوع ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق بالطريقة التقليدية و المعروفة ، فإن كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق ثم إختيار  إلتقاط صورة أو Take a picture .

تحميل تطبيق المنبه الأكثر إزعاجا في العالم
تحميل تطبيق المنبه الأكثر إزعاجا في العالم

بعد ذلك قم بإلتقاط صورة لأي شيء بعيد عن الغرفة التي تنام فيه كأن تلتقط صورة للثلاجة مثلا في المطبخ أو أي شيء بعيد عن مكان نومك ، و بعد ذلك تقوم بتشغيل المنبه و تحديد الساعة التي تريد الإستيقاظ فيها .

الآن عندما يرن جرس المنبه على هاتفك فإن المنبه لن يتوقف عن الرنين حتى تنهض من نومك و تقوم بإلتقاط نفس الصورة و عندما يقوم التطبيق بالـتأكد من أنها تتطابق مع الصورة الأولى فإنه سوف يتوقف عن الرنين ، و بما أن إلتقاط الصورة سوف يتطلب منك أن تنهض من مكانك و تركز على الصورة فإنه من الصعب جدا أن تستمر في النوم .

تحميل تطبيق Alarmy على الآندرويدالآيفون

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock