مواقع و خدمات

حفظ المعلومات على المتصفح دون الحاجة إلى فتح NotePad

حفظ المعلومات على المتصفح
حفظ المعلومات على المتصفح

أثناء تصفح مختلف مواقع الأنترنت أو مواقع التواصل الإجتماعي فإنك عادة ما تحتاج إلى حفظ بعض النصوص أو الاسماء أو حتى الروابط من أجل تذكرها و الرجوع إليها و تفادي نسيانها ، و أغلب المستخدمين للحواسيب عندما يرغبون في الإحتفاظ بنص أو رابط معين فإنه يقوم بفتح ملف جديد من NotePad ، و في الحقيقة هناك العديد من الطرق الأخرى و الاسهل و هي عن طريق إستخدام المتصفح نفسه ، حيث يمكنك فتح تبويب واحد جديد و تقوم بتخزين كل ما تريده عليه سواءا نصوص أو أسماء أو روابط في ي وقت و بأي لغة .

 

 

 

 

حفظ المعلومات على المتصفح
حفظ المعلومات على المتصفح

إذا كنت من الاشخاص الذين يتصفحون الكثير من الصفحات و يرغبون في الإحتفاظ ببعض الملاحظات فإن الطريقة الاسرع و الأسهل هي عن طريق النقر على رابط موقع  a5.gg حيث أنك بعد النقر على الرابط و الدخول إلى الموقع فإن كل ما سوف تجده هو صفحة بيضاء شبية بصفحة النوت باد إلى أنها على متصفحك .

حفظ المعلومات على المتصفح
حفظ المعلومات على المتصفح

الآن يمكنك القيام بكتابة ما تشاء في اي وقت و بأي لغة و عن طريق إضافة رابط موقع a5.gg إلى الروابط المفضلة في المتصفح الذي تقوم بإستعماله فإنه يمكنك الوصول غلى الموقع بشكل سريع و سهل و تخزين ما تشاء من المعلومات و النصوص و الروابط و توفير الوقت في فتح نافذة NotePad .

موقع a5.gg

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :