آندرويد

المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد

من بين أكثر الاشياء النتي يمكن أن تساهم في إتلاف بطارية هواتف الآندرويد هي ترك الهاتف متصلا بكيبل الشاحن حتى بعد إكتمال عملية الشحن و وصولها لنسبة %100 ، رغم أن هناك العديد من خبراء الهواتف الذكية لا ينصحون بترك الهاتف متصلا بالشاحن إلى أن تصل نسبة الشحن إلى %100 ، لهذا فإنه عليك مراقبة هاتفك أثناء عملية الشحن و إزالته فور إنتهاء البطارية من شحن نفسها .

لكن مراقبة الهاتف بشكل يدوي متعبة للغاية كما أنها مضيعة للوقت فأنت لا يمكنك الجلوس بجانب الهاتف الذكي الخاص بك و إلقاء نظرة عليه من وقت لآخر كي ترى هل إكتملت عملية الشحن أم لا ، لكن يمكنك القيام بإستعمال أحد التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر الجوجل بلاي و التي تساعدك على حماية بطارية هاتفك و من بين أقوى التطبيقات التي يمكنك القيام بإستعمالها هو تطبيق Battery 100% Alarm .

المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد
المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد

يعمل تطبيق Battery 100% Alarm على تنبيه المستخدم كلما وصل شحن الهاتف إلى نسبة %100 ، حيث أنه بعد كل عملية الشحن يرن هاتف الآندرويد الخاص بك و لا يتوقف على الرنين إلى بعد أن تقوم بإزالته من الشحن أو بعد أن تقوم أنت بنفسك بإيقاف الرنين عن طريق النقر على Stop .

المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد
المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد

من بين مميزات تطبيق Battery 100% Alarm أنه يمنحك القدرة على التحكم في النسبة المئوية التي تريد أن يرن الهاتف عند الوصول إليها ، حيث يمكنك ترك الهاتف يرن عند الوصول إلى نسبة شحن %100 أو يمكنك تحديد النسبة بشكل يدوي مثل جعلها %98 أو %80 أو أي نسبة أردت .

المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد
المحافظة على بطارية هاتف الاندرويد

بعد تحميل و تنصيب تطبيق Battery 100% Alarm على هاتف الآندرويد الخاص بك يمكنك القيام فورا بإختيار أي نغمة رنين للتطبيق من هاتفك كما يمكنك تحديد النسبة المئوية للشحن و سوف يبدأ التطبيق بالعمل فورا ، حيث أنه بعد إنتهاء عملية الشحن سوف يرن هاتفك بشكل تلقائي كي تقوم بالإنتباه و تفصل الهاتف عن الشاحن .

و بهذا سوف تحافظ على طول عمر بطارية الهاتف الخاص بك من الإتلاف ، و للإطلاع على المزيد من المواضيع التقنية إلتحق بنا على صفحاتنا في مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق Battery 100% Alarm

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. إذا كنت تقصد مغلق بمعنى ” قفل الشاشة ” فالإجابة : نعم .
    أما إذا كنت تقصد مغلق بمعنى ” متوقف عن التشغيل ” قالإجابة : لا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock