iOSآندرويد

تعلم اللغات الأجنبية عن طريق هاتفك الذكي

الهواتف الذكية مهما كانت آندرويد، آيفون أو ويندوز فون قد جعلت من حياتنا أسهل، حيث تستطيع ايجاد تطبيق مهما كان مجاله و الهدف منه على سوق التطبيقات الخاصة بهاتفك و كما نعلم أهمية تعلم اللغات الأجنبية خاصة لمن يفكر في السفر كثيرا أو يريد الرفع من جودة سيرته الذاتية، لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على 5 تطبيقات رائعة تستطيع صديقي القارئ عن طريقها تعلم اللغات الأجنبية .

تعلم اللغات الأجنبية
تعلم اللغات الأجنبية

 

فحسب رأي جميعنا نريد أن نتقن بعض اللغات الأجنبية أو على الأقل نفهمها و نستطيع التحاور بها مع الناس لكن ضيق الوقت و كثرة انشغالات الحياة تجعل من وقتنا محدود خاصة ان كنت تعمل أو تلميذ لذلك في هذه المقالة سأحاول أن أعرفكم بـ 5 تطبيقات جيدة من أجل أن تتعلم أشهر اللغات الاجنبية مثل الانجليزية، الفرنسية، الألمانية … مباشرة على هاتفك الذكي .

تعلم اللغات الأجنبية مع تطبيق Linqapp :

Linqapp تطبيق رائع جدا من جيث الفكرة و خاصة من حيث بيداغوجية التعليم و عبره تستطيع تعلم اللغة الانجليزية ، الفرنسية، الألمانية، الايطالية و العديد من اللغات الأخرى و الجميل في التطبيق أنه لا يساعدك فقط على تعلم اللغات الأجنبية من خلال الدروس فقط ! بل يربط بينك و بين العديد من الناس لمساعدتك و في نفس الوقت تساعدهم  بمعنى ان كنت تريد تعلم الانجليزية ستجد العديد من الذين يتقنونها و تستطيع استفسارهم عن أي شيء و أنت في نفس الوقت ستجد العديد يريدون تعلم العربية و تستطيع مساعدتهم كذلك !

تعلم اللغات الأجنبية مع تطبيق Linqapp
تعلم اللغات الأجنبية مع تطبيق Linqapp

تحميل تطبيق Linqapp آندرويد / تحميل تطبيق Linqapp iOS

تعلم اللغات الأجنبية مع تطبيق Duolingo :

Duolingo كذلك تطبيق من الرائع التعرف عليه حيث يحتوي على دروس لما يقارب 40 لغة ! تستطيع تعلمها مباشرة منه و الجميل في الأمر أنه لا يحتوي أي اعلانات ، يعني تستطيع التركيز 100% دون أن يزعجك أي شيء ، و يعتمد تطبيق Duolingo على بيداغوجية الذاكرة المرئية و المراحل . الممتع كذلك مع هذا التطبيق أنه يحتوي على امتحانات و اختبارات تستطيع من خلالها تقييم مستواك مع اللغة التي تريد اتقانها .

تعلم اللغات الأجنبية مع تطبيق Duolingo
تعلم اللغات الأجنبية مع تطبيق Duolingo

تحميل تطبيق Duolingo آندرويد / تحميل تطبيق Duolingo iOS

 

تعلم اللغات الأجنبية مع Memrise :

Memrise تطبيق آخر من الجيد التعرف عليه حيث يعتمد على سياسة المراحل في تدريس اللغات الأجنبية و الكثير من الصور و يوفر كذلك العديد من المعلومات التاريخية و الجغرافية المرتبطة باللغة المراد تعلمها مما يساهم في اثراء معلوماتك بخصوص اللغة المراد تعلمها أو البلد المرتبط بها ، أما بالنسبة للتطبيق فهو متاح فقط لنسخ iOS و تستطيع تحميله من الرابط الموجود في الأسفل .

تعلم اللغات الأجنبية مع Memrise
تعلم اللغات الأجنبية مع Memrise

 تحميل تطبيق Memrise iOS

تعلم اللغات الأجنبية مع HiNative :

هذا التطبيق مختلف تماما عن التطبيقات التي سبق و تعرفنا عليها و مهما كان التطبيق الذي ستختار استعماله أنصحك كذلك صديقي القارئ بتنصيب HiNative لأنه يعتمد في تعليمه على  Q&A و يدعم أكثر من 170 بلد يربط بينك و بينها من خلال سكانها و متحديثن بتلك اللغة و تستيطع استفسارهم من خلال تسجيل صوتي أو من خلال رسالة مكتوبة مع العلم أن الطريق التي ترسل بها استفسارك هي الطريقة التي يتم الرد بها عليك ، التطبيق سيساعدك في تعلم النطق و الكلمات و بعض الجمل من خلال هذه الطريقة التي يعمل بها .

 

تعلم اللغات الأجنبية مع HiNative
تعلم اللغات الأجنبية مع HiNative

تحميل تطبيق HiNative iOS

تعلم اللغات الأجنبية مع Busuu :

تطبيق Busuu يوفر لك العديد من الدروس التي من خلالها تستطيع تعلم اللغة الانجليزية و العديد من اللغات الأخرى و كذلك يربطك بالعديد من الأعضاء الآخرين الذين تستطيع استفسارهم عن الكلمات أو النطق و في نفس الوقت سيصلك استفسارات من أعضاء آخرين. الحقيقة التطبيق جيد و هو اجتماعي مما حسب رأي سيساعدك أكثر في تعلم اللغة الأجنبية التي تريد .

تعلم اللغات الأجنبية مع Busuu
تعلم اللغات الأجنبية مع Busuu

تحميل تطبيق Busuu آندرويد / تحميل تطبيق Busuu iOS

 

في الآخير أرجو أن هذه التطبيقات قد أعجبتك و في حالة تفضل استعمال تطبيق لم نذكره في المقالة لا تتردد صديقي القارئ في مشاركتنا اسمه عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock