آندرويدالهواتف الذكية

تطبيق مجاني لمساعدة الأطفال على النوم بسرعة

حتى يستطيع الطفل النوم فإنه يريدك دائما أن تبقى بجانبه أو على الأقل بالقرب منه لكنك قد لا تستطيع فعل ذلك في بعض الأحيان و خصوصا إذا كان لديك العديد من المشاغل و المهام التي تحتاج إلى إنجازها في نفس الوقت ، لهذا فإن هناك بعض التطبيقات على متجر الجوجل بلاي التي تساعدك على جعلك طفلك الصغير أو أي طفل آخر تم تكليفك بمراقبته جعله ينام بسرعة و دون أن يسبب لك الإزعاج و من بين أفضل هذه التطبيقات هو التطبيق المجاني Baby Sleep Instant .

Baby Sleep Instant هو عبارة عن تطبيق مجاني على متجر الجوجل بلاي بحيث يمكنك القيام بتحميله على الهاتف الخاص بك شريطة أن يحتوي هاتفك على نظام تشغيل الآندرويد ، و يعمل تطبيق Baby Sleep Instant على مساعدة طفلك على النوم من خلال جعله يبقى منشغلا ببعض الأصوات التي يحبها الأطفال الصغار و يندهشون عند سماعها ، مثل صوت الدش أو صوت آلة التصبين أو صوت السيارات و غيرها من الأصوات المختلفة التي تبدو غريبة جدا للأطفال الصغار .

يحتوي تطبيق Baby Sleep Instant على العديد من الأصوات التي تجعل تفكير الطفل منشغلا و تساعده في نفس الوقت على النوم بسهولة و سرعة كبيرة كلما أمعن التركيز معها ، حيث يحتوي تطبيق Baby Sleep Instant أيضا على صوت مجفف الشعر و القطار و العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك بمجرد تشغيلها جعل طفلك ينام بسرعة عن طريق التركيز معها .

كما اشرنا في البداية فإن تطبيق Baby Sleep Instant هو تطبيق مجاني و يمكنك بمجرد النقر على الرابط أسفل التدوينة تحميل التطبيق على هاتفك الآندرويد ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل الصوت الذي تراه ملائما لطفلك و بعد ذلك تضع الهاتف بعيدا قليلا عن متناول يد الطفل حتى لا يلمسه أثناء النوم ، و بمجرد أن ينام طفلك يمكنك إيقاف الهاتف عن العمل و جعل طفلك ينام بسلام .

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى منك أن تقوم بمشاركتها لأنها قد تفيد العديد من الأشخاص الموجودين على قائمة أصدقائك في مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل تطبيق Baby Sleep Instant

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock