آندرويد المجلة الهواتف الذكية

تطبيق اليوتيوب سوف يحتوي على هذه الإضافات قريبا

بعد أن قامت شركة اليوتيوب بإطلاق خدمة اليوتيوب الأحمر و التي تتيح للمستخدمين الإشتراك في بعض القنوات على اليوتيوب بمقابل شهري يقارب مبلغ الـ 10 دولار ، فإن شركة اليوتيوب تعمل في الوقت الحالي على تطوير تطبيق موقع اليوتيوب على الهواتف الذكية و خصوصا على نظام تشغيل الآندرويد ، حيث أن شركة اليوتيوب في كل المميزات الجديدة التي تقوم بإطلاقها دائما ما تطلقها أولا على تطبيقها بنسخة نظام تشغيل الآندرويد و يعود السبب في ذلك إلى أن الآندرويد تابع لشركة جوجل و هي نفس الشركة التي ينتمي إليها موقع اليوتيوب .

و مع تزايد عدد المستخدمين لموقع اليوتيوب و سواءا على صفحات الويب أو من خلال الهواتف الذكية فإن شركة اليويتوب قد أعلنت بكونها تسعى خلال الأسابيع القادمة إلى إطلاق نسخة جديدة أو تحديث جديد لتطبيق اليوتيوب على الهواتف الذكية و الذي سوف يحتوي على بعض الإضافات و الخصائص المهمة من بينها زر تسريع الفيديو و كذلك زر إرجاع الفيديو إلى الوراء .

حيث أنه في الوقت الحالي فإنه يمكن للمستخدمين تسريع الفيديو على اليوتيوب و كذلك إرجاعه إلى الوراء من خلال سحب شريط الوقت للفيديو ، لكن مع إضافة أزرار التسريع و العودة فإن تصفح و مشاهدة الفيديوهات سوف يصبح اسهل بكثير .

سوف يشمل التحديث القادم ايضا من شركة يوتيوب على تطبيق اليوتيوب في الآندرويد تحسينات على مستوى بعض الأيقونات الخاصة باليوتيوب إلى جانب تعديلات على لون تطبيق اليوتيوب حيث أنه متوفر حاليا بالأحمر و الأبيض و سوف يكون متوفرا أيضا باللون الأحمر و الأسود إلى جانب الأحمر و الرمادي .

و تهدف شركة اليوتيوب من خلال هذه الإضافات التي سوف يحتوي عليها التحديث القادم إلى أن يكون إستعمال تطبيق اليوتيوب من طرف المستخدمين اسهل بكثير ، و حسب التصريحات التي أفادت بها شركة اليوتيوب فإن الشركة تعمل دائما على تحسين تجربة المستخدم مع تطبيقاتها من خلال تطويرها بشكل مستمر .

و للمزيد من التدوينات لا تنسى الإشتراك في صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما ندعوك ايضا إلى مشاركة التدوينة مع أصدقائك و مشاركتنا رأيك في تعليق أسفل الفيديو .

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :