تصميم

تصميم بطاقة أعمال إحترافية بسهولة مع هذا البرنامج المجاني

تصميم بطاقة أعمال إحترافية
تصميم بطاقة أعمال إحترافية

حصولك على بطاقة أعمال خاصة بك هو أمر في غاية الأهمية ، حيث أنه بغض النظر عن نوعية المهنة أو العمل الذي تقوم بمزاولته فإنه من الضروري أن تتوفر على بطاقة أعمال تعريفية لك و لشركتك أو مهاراتك حتى تبدو أكثر جدية و إحترافية ، و جدير بالذكر أنه ليس من ضروري بتاتا أن تكون لديك شركة خاصة أو محل تجاري حتى تكون لديك بطاقة أعمال ، بل يكفي أن تقوم بتصميم و إنشاء بطاقة أعمال تعبر فيها عن المهارة التي تجيدها ، حيث أن الظروف احيانا قد تجمعك ببعض رؤساء الأعمال الذين من الضروري أن تعرض نفسك أو خدماتك عليهم حتى تحظى بفرصة عمل ، و تَوفرك على بطاقة أعمال يجعلك تبدو شخصا إحترافي .

و من أجل تصميم و إنشاء بطاقة أعمال إحترافية فأنت لست مضطرا إلى أن تكون لديك معرفة واسعة ببرامج التعديل على الصور الإحترافية مثل برانامج الفوتوشوب أو غيرها ، حيث أن هناك العديد من البرامج المجانية البديلة و السهلة جدا ، بحيث يمكنك تصميم بطاقة اعمال أو بيزنس كارد خاصة بك في دقائق قليلة و دون أي خبرة في مجال التصميم و في هذه التدوينة سوف نتعرف على واحد من هذه البرامج هو برنامج Spring Publisher .

تصميم بطاقة أعمال إحترافية
تصميم بطاقة أعمال إحترافية

من خلال إستعمال برنامج Spring Publisher المجاني تستطيع تصميم بطاقة أعمال خاصة بك بسهولة جدا عن طريق التعديل على مجموعة من النماذج الجاهزة التي يتيحها لك البرنامج ، حيث يمكنك إضافة الصور و النصوص و التعديل على الألوان و العديد من مختلف المميزات الأخرى التي يحتوي عليها البرنامج المجاني Spring Publisher .

تصميم بطاقة أعمال إحترافية
تصميم بطاقة أعمال إحترافية

بعد تحميل برنامج Spring Publisher من خلال الرابط أدناه يمكنك تنصيبه فورا عبر الطريقة التقليدية المعروفة على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك ، ثم بعد فتح البرنامج فإنه يمكنك الإختيار بين تصميم بطاقة اعمال عن طريق التعديل على النماذج الجاهزة التي يوفرها لك البرنامج أو يمكنك البدء بإنشاء بطاقة أعمال خاصة بك من الصفر حسب مواصفاتك الخاصة .

يحتوي البرنامج المجاني Spring Publisher على العديد من الأدوات السهل إستخدامها و التي من شأنها أن تجعلك تقوم بتصميم و إنشاء بطاقة اعمال إحترافية للغاية بسهولة جدا .

تحميل برنامج Spring Publisher

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :