عرض تجاري

تخفيضات تجارية متنوعة على متجر GearBest بمناسبة الجمعة الأسود !

GearBest من بين مواقع التسوق المفضلة لدي لأنه أولا يحتوي على آلاف المنتوجات المتنوعة و ثانيا تقريبا دائما الارسال مجاني لكن عليك أن تعلم أن الارسال المجاني دائما ما يأخذ الكثير من الوقت ، فمثلا لوحة المفاتيح التي اشتريتها مسبقا من GearBest أخذت ما يقارب الخمس أسابيع حتى وصلتني لتونس . المهم اليوم هو فرصتك للتعرف على هذا الموقع الصيني الضخم لأنه و بمناسبة يوم الجمعة الأسود يحتوي على العديد من العروض التجارية الرائعة !

أولا ان كنت لا تعلم كيفية الشراء و التعامل مع موقع GearBest أنصحك بمشاهدة الفيديو الذي في الأعلى ، و أرجو أنك تمتلك أحد تلك الوسائل حتى تكون قادر على الشراء منه ، ثانيا بالنسبة للعروض التجارية تستطيع الاطلاع عليها من الآن لأخذ فكرة و تقرر ما الذي تريد شراءه لأن عمليات البيع ستفتح يوم 26 و 27 من هذا الأسبوع .

2015-11-24_9-46-29

 

بالنسبة للهواتف الذكية ، هناك العشرات منها تم ادراجها في هذا العرض التجاري ، و تستطيع التعرف عليها كلها من هنا ، و ان كنت تفكر في شراء هاتف ذكي من خلال هذا العرض أنصحك صديقي القارئ بالأسطورة Xiaomi RedMi Note 2 الذي حقق نجاح كبير أو هاتف Lenovo K3 Note لأنني سبق و امتلكته و هو هاتف جيد جدا و امكانيات أكثر من رائعة مقارنة بسعره ! لكن هناك معلومة هامة عليك أن تعلمها و هي أن كل منتوج في هذا العرض التجاري سيتم توفير منه عدد معين من النسخ مثلما توضح الصورة في الأعلى بمعنى ان كنت تريد شراء منتوج معين عليك القيام بالعملية قبل نفاذ  الكمية المتاحة في العرض .

2015-11-24_9-54-45

 

العرض يحتوي كذلك على الساعات الذكية ، و من بينها ساعة GV18 التي تحتوي على قارئ بطاقات SIM حيث تمكنك من الاتصال أو الاجابة على الاتصالات مباشرة من ساعتك الذكية ، ارسال و استقبال المكالمات ، تشغيل الموسيقى ، مضاد للسرقة و الضياع و العديد من المميزات التقنية الأخرى مقابل 21.99$ فقط !

2015-11-24_10-00-50

كذلك من الأمور الذي جذبت انتباهي في هذا العرض التجاري الخاص بيوم الجمعة الأسود ، هو سماعات Xiaomi الأصلية التي كانت لي معها مسبقا تجربة ( أحد أصدقائي يمتلكها و قد مكنني من استعمالها لمدة أسبوع تقريبا ) و كل ما أستطيع التعليق به حول هذه السماعات أنها احترافية و مقارنة بسعرها في هذا العرض تعتبر فرصة جيدة لاقتنائها .

تستطيع كذلك الحصول على كوبونات تخفيضية من الموقع بمناسبة يوم الجمعة الأسود و ذلك مباشرة من هذه الصفحة عن طريق التعريف بالعرض التجاري و نشره على الفيس بوك مثلما توضح الصورة التي في الأسفل :

Gearbest

في الآخير أرجو أن العرض التجاري الذي تعرفنا عليه مع بعض في هذه المقالة أعجبكم و اي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock