برامج و اضافات

تحويل تبويبات متصفح جوجل كروم إلى ساعة إحترافية

أثناء العمل على الحاسوب قد تنسى نفسك و تندمج مع نشاطاتك على شبكة الأنترنت بحيث يمضي الكثير من الوقت دون أن تشعر بذلك ، لهذا اليوم في هذا الموضوع سوف نشارككم بعض الخصائص التي نستعملها شخصيا من أجل تفادي مرور الوقت دون الإنتباه له .

أولا يجب أن تكون من مستعملي جوجل كروم و لا شك بأنك قد تكون كذلك نظرا لكون متصفح جوجل كروم يعتبر المتصفح الأقوى على مستوى العالم ، صحيح أن متصفح الموزيلا يأتي في المرتبة الثانية دائما بعد جوجل كروم و هو أيضا متصفح جيدا جدا إلى أن جوجل كروم لازال يسبق متصفح الموزيلا بالعديد من المميزات من بينها السرعة في تحميل صفحات الويب و كذلك الكم الهائل من الإضافات الرائعة التي يمكن دمجها مع متصفح جوجل كروم .

و كي لا يمر بك الوقت دون أن تشعر و أنت جالس على الحاسوب فإنه يمكنك القيام بتحويل تبويبات متصفح جوجل كروم إلى ساعة تلقائية و أتوماتيكية و ذلك عن طريق إستخدام إضافة New Tab Clock و هي إضافة تقوم بتحويل كل تبويبة جديدة تفتحها على متصفح جوجل كروم إلى ساعة إحترافية بحيث تعرض لك الوقت دون أن تحتاج إلى التساءل عن كم الساعة الآن؟

و إلى جانب التوقيت الحالي فإن إضافة New Tab Clock المجانية تعرض أيضا تاريخ اليوم إلى جانب الوقت ، كما تتيح لك إمكاينة التحكم في لون خلفية الساعة و الخط ، بحيث يمكنك تغيرهما إلى أي نمط حسب رغبتك .

ما يميز إضافة New Tab Clock أنها خاصية يحتاجها كل مستخدمي أجهزة الحواسيب و خصوصا إذا كانت تجلس لوقت طويل على الأنترنت فإنه من المهم جدا أن تراقب الوقت حتى يتسنّى لك العمل وفقا لجدول متوازن و تستغل وقتك دون أن تضيع الكثير من الوقت ، و مع إضافة New Tab Clock سوف تستطيع مراقبة التوقيت بسهولة لأنك سوف تراه مع كل تبويبة جديدة تقوم بفتحها .

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى مشاركتها كما ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

تحميل إضافة New Tab Clock

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock