مواقع و خدمات

تحميل صور عالية الوضوح بخلفية شفّافة مجانا

يبحث العديد من المستخدمين على مصادر مجانية من أجل تحميل مجموعة من الصور العالية الوضوح في مختلف المجالات ، و رغم أن هناك العديد من المواقع التي يمكن لأي مستخدم إستعمالها من أجل تحميل صور عالية الوضوح مجانا إلى أن المشكلة تكمن دائما في كون هذه الصور المجانية تحتوي على خلفية إما بيضاء أو في أي لون آخر و هو الشيء الذي قد لا يرغب فيه بعض المستخدمين .

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على موقع يعتبر مصدرا رائعا بالفعل من أجل الحصول على عدد كبير جدا من الصور المجانية ذات الخلفية الشفافة و التي تكون دائما بصيغة Png ، حيث أن الموقع الذي سوف نشاركه معكم في هذه التدوينة تستطيعون من خلاله تحميل الصور بدقة وضوح عالية و بخلفية شفّافة ، أي أن الصور لا تحتوي على أية خلفية بحيث يسهل عليك إستخدامها في تصاميمك و مشاريعك الخاصة ، و الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع : PngImg .

تحميل صور عالية الوضوح ب
تحميل صور عالية الوضوح

موقع PngImg يعتبر مصدرا و مرجعا أساسي للعديد من المصممين المحترفين حيث يتيح هذا الموقع لجميع المستخدمين إمكانية تحميل الصور بخلفية شفافة ، و هو يحتوي على صور في مختلف المجالات ، و من أجل تحميل الصور بدقة وضوح عالية مع خلفية شفافة فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إلى موقع PngImg .

بعد الدخول إلى الموقع سوف تجد العديد من الصور المجانية ذات الخلفية الشفافة في الواجهة و يمكنك بالإعتماد على الأقسام التي يحتوي عليها الموقع البحث بشكل مجاني عن اي صورة في اي مجال من إختيارك ، كما يمكنك البحث عن الصور بشكل أسرع و أسهل من خلال إدخال كلمة تشير إلى محتوى الصورة في مربع البحث الذي يوفره لك الموقع .

بعد إيجاد الصور التي تريد الحصول عليها يمكنك تحميلها بشكل مجاني على حاسوبك من أجل إستعمالها في تصاميمك و مشاريعك الخاصة ، و بهذا سوف تكون قد إستطعت تحميل الصور بخلفية شفاشة و دقة وضوح عالية بشكل مجاني و يمكنك فعل ذلك في أي وقت عبر الدخول إلى موقع PngImg .

الدخول إلى موقع PngImg

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock