برامج و اضافاتتصميمتطوير المواقع

تحميل أيقونات مجانا بصيغ متنوعة

تعتبر الأيقونات من بين الأدوات التي لا غنى لأي مصمم عنها ، حيث أنها تكون مهمة و ضرورية جدا للصممين في تصميماتهم الخاصة سواءا تعلق الأمر بالأغلفة أو الصور أو تصاميم القوالب و المواقع ، و رغم أن هناك العديد و العديد من المواقع المختلفة و المتنوعة التي تتيح إمكانية تحميل أيقونات بشكل مجاني ، إلى أن أغلب هذه المواقع يتيح الأيقونات بصيغة واحدة معيّنة عكس الموقع الذي سوف نتعرف عليه اليوم من خلال هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح .

عندما ترغب في تحميل أيقونات بشكل مجاني و بسهولة في أي وقت فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل هذه التدوينة و ذلك من أجل الولوج إلى موقع  Flat Icon حيث يوفر هذا الموقع خدمة تحميل الأيقونات مجانا و بسهولة جدا ، و أكثر ما يميز موقع Flat Icon عن باقي المواقع الأخرى هو أنه يقوم بتوفير الأيقونات بصيغ مختلفة و متنوعة بالعديد من الصيَغ .

تحميل أيقونات مجانا
تحميل أيقونات مجانا

عن طريق إستخدام موقع Flat Icon في تحميل الأيقونات فإنه يمكنك كمستخدم أو متخصص في مجال التصميم تحميل أيقونات بصيغ متنوعة حيث يزودك موقع Flat Icon بالايقونة بصيغة SVG و EPS و PSD و أيضا PNG ، و هو يحتوي على المئات من الأيقونات في العديد من المجالات .

 

تحميل أيقونات مجانا
تحميل أيقونات مجانا

طريقة إستخدام موقع تحميل الأيقونات Flat Icon سهلة و بسطية جدا حيث أن كل ما عليك فعله هو تصفح الأيقونات او البحث عن ايقونات معيّنة ثم النقر على الأيقونة التي ترغب في تحميلها ، بعد ذلك تختار صيغة الأيقونة ثم اللون و قياس الايقونة ثم تقوم بالتحميل .

تحميل أيقونات مجانا
تحميل أيقونات مجانا

مع موقع Flat Icon يمكنك تحميل أي عدد تشاء من الأيقونات ، و هو يعتبر من بين أفضل المواقع التي توفر خدمة تحميل أيقونات مجانية إلى جانب كونه أيضا يحتوي على أيقونات في جميع المجالات تقريبا .

الدخول إلى موقع Flat Icon

و للمزيد من المواضيع التقنية و التدوينات المفيدة و الممتعة لا تنسى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و أيضا الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock