آندرويدبرامج و اضافات

تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب عن طريق شبكة الواي فاي

لقد حان الوقت كي تتوقف عن إستعمال الكيبل كلما رغبت في تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب ، حيث أنه رغم أن هناك العيد من البرامج و التطبيقات التي تتيح للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات من بين الهاتف و الحاسوب سواءا عن طريق الواي فاي أو البلوتوث إلى أن أغلب المستخدمين لازالو يستعملون الكيبل ، الكيبل طبعا جيد لكن ماذا إن تم إتلاف الكيبل في يوم ما أو لا تتوفر عليه و في نفس الوقت تريد أن تقوم بإرسال ملفات من الهاتف إلى الحاسوب أو العكس ؟

تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب
تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب

لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف رفقتكم على برنامج سهل الإستخدام و مجاني يمكن من خلاله لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد تبدال الملفات بين الهاتف و الحاسوب بكل سهولة و سرعة كبيرة جدا و ذلك فقط عن طريق تحميل و تنصيب التطبيق على الهاتف و ايضا على الحاسوب .

تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب
تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب

Share Link هو عبارة عن برنامج مجاني لأنظمة تشغيل الويندوز و هو متاح أيضا كتطبيق للهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل الآندرويد ، و عن طريق برنامج Share Link فإنه يمكن لجميع المستخدمين نقل الملفات بمختلف أنواعها من الحاسوب إلى الهاتف أو نقل الملفات من الهاتف إلى الحاسوب بسهولة جدا فقط عن طريق إستغلال شبكة الواي فاي .

و كل ما تحتاج إلى القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم تحميل برنامج  Share Linkفي نسخته المجانية على نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته ، ثم بعد ذلك تقوم مباشرة بالنقر على الرابط الآخر و تحميل تطبيق Share Link من متجر الجوجل بلاي على نظام تشغيل الآندرويد و تنصيب التطبيق على هاتفك .

تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب
تبادل الملفات بين الهاتف و الحاسوب

بعد تنصيب برنامج Share Link على نظام تشغيل الويندوز في الحاسوب و كذلك تطبيق Share Link على نظام الآندرويد في هاتفك الذكي ، قم بالتأكد أولا من أن هاتفك متصل بنفس شبكة الواي فاي التي يتصل منها الحاسوب ، و الآن كل ما عليك فعله هو فتح البرنامج على الحاسوب و كذلك على الهاتف و تحديد الملفات التي تريد إرسالها سواءا من الحاسوب إلى الهاتف أو العكس عن طريق الظغط على أيقونة Receive  .

و بهذا و بكل بساطة تستطيع إرسال و إستقبال الملفات من الهاتف إلى الحاسوب أو العكس بسهولة و دون الحاجة إلى الكيبل في أي وقت و ذلك فقط عن طريق شبكة الواي فاي .

تحميل برنامج Share Link للويندوز

تحميل تطبيق Share Link للآندرويد

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

  1. شكرا على الدرس الرائع
    وعندي معلومة اضافية
    هناك الكثير من الناس الذين يتبادلون التطبيقات والملفات بين الهواتف بواسطة تطبيق SHAREit
    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.lenovo.anyshare.gps
    وتوجد لهذا التطبيق برنامج على الحاسوب
    http://shareit.en.softonic.com/download?ex=SWH-1776.0
    وهو يعمل بنفس الكيفية والبرنامج تاذي طرحه نضال
    بالتوفيق للجميع

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock