أنظمة التشغيل الووردبريس بلوجر تصميم تطوير المواقع مواقع و خدمات

بيع و شراء قوالب بلوجر و الوورودبريس

بيع و شراء قوالب بلوجر
بيع و شراء قوالب بلوجر

هناك العديد من المستخدمين المهتمين بتصميم و تطوير قوالب لمنصة البلوجر أو الوورد بريس يقومون بإنشاء العديد من القوالب المميزة و التي غالبا ما تكون جيدة و رائعة بالفعل لكنهم لا يعرفون أين و كيف يمكنهم بيع قوالبهم على شبكة الأنترنت .

لهذا في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نشارككم موقع مميز للغاية لكن لا يعرف بشأنه سوى فئة قليلة جدا من المستخدمين ، و هو موقع يلعب دور الوسيط بينك و بين المشتري أو البائع ، حيث يمكنك من خلال الموقع إما بيع قالب بلوجر أو قالب وورد بريس أو حتى قوالب PSD و السكربتات و غيرها ، كما يمكنك أيضا شراؤها .

بيع و شراء قوالب بلوجر
بيع و شراء قوالب بلوجر

يمكنك بيع أو شراء قوالب بلوجر أو وورد بريس عن طريق إستخدام موقع بيكاليكا picalica ، حيث أن هذا الموقع يفتح امامك المجال من أجل عرض قوالبك و تصاميمك لمختلف المستخدمين ، كما يعتبر وسيلة أيضا يمكنك من خلالها شراء قالب أو تصميم لموقعك إن كنت تبحث عن قالب معيّن ، و للإستفادة من خصائص موقع بيكاليكا picalica إليك هذا الشرح :

أولا قم بالنقر على الرابط أسفل التدوينة من أجل الولوج إلى موقع بيكاليكا picalica ، بعد ذلك قم بالظغط على إنشاء حساب :

بيع و شراء قوالب بلوجر
بيع و شراء قوالب بلوجر

بعد الظغط على إنشاء حساب يجب أن تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية و ذلك عن طريق كتابة الإسم المستخدم و كلمة السر ثم بريدك الإلكتروني و من الأفضل أن تقوم بوضع بريد إلكتروني تستطيع الدخول إليه بسهولة .

بيع و شراء قوالب بلوجر
بيع و شراء قوالب بلوجر

بعد الظغط على أيقونة ” تسجيل ” سوف يطلب منك الموقع أن تقوم بتفعيل بريدك الإلكتروني و ذلك من خلال الذهاب إلى علبة الواردات في بريدك الإلكتروني و الظغط على رابط التفعيل الذي سوف يصلك ، و بمجرد أن تظغط عليه سوف يمكنك الدخول و إستعمال الموقع بنجاح .

بيع و شراء قوالب بلوجر
بيع و شراء قوالب بلوجر

بعد التسجيل يمكنك الآن تصفح القوالب و شراء قالب معيّن أو تصميم ، كما يمكنك أيضا رفع قوالبك و ملفاتك الخاصة من أجل عرضها في الموقع ، و بالنسبة لطرق الدفع فإن الموقع يعتمد على البايبال و يعمل في الوقت الحالي على إضافة طرق دفع أخرى متنوعة .

الدخول إلى موقع بيكاليكا picalica

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.