عرض تجاري

بمناسبة الجمعة السوداء عروض تخفيضية على أفضل الهواتف و الأجهزة من متجر Everbuying

الجمعة السوداء أو البلاك فرايدي هو اليوم الذي ينتظره الكثير من المستخدمين حيث أن هذا اليوم سوف يعرف تخفيضات كبيرة جدا على مختلف المنتجات في العديد من المواقع و المتاجر الإلكترونية ، و من بين المتاجر الإلكترونية العالمية الذي يحتفل بيوم الجمعة السوداء هو المتجر الصيني Everbuying ، حيث أن العروض التخفيضية على متجر Everbuying سوف تبدأ يوم 29 من شهر نوفمبر الحالي و تستمر إلى غاية يوم 29 ، و سوف تشمل هذه العروض التخفيضية الكثير من الأجهزة اللوحية إلى جانب العديد من الهواتف الذكية المميزة إلى جانب منتجات أخرى .

2015-11-25_19-57-50

و إذا كنت ترغب في إقتناص العروض التخفيضية على متجر Everbuying و الحصول على المنتجات بأرخص الأسعار فإنه يجب أن تقوم بالإسراع و أفضل ما يمكنك القيام به الآن هو الدخول إلى موقع Everbuying و إنشاء حساب خاص بك على المتجر ، و خصوصا أن متجر Everbuying يقدم هدايا متنوعة و جوائز للمستخدمين الذين ينشئون حسابات على الموقع و يشاركون رابط الموقع على حسابهم في موقع فيس بوك .

و في الوقت الحالي و إلى غاية يوم 29 من شهر نوفمبر الحالي فإن هناك الكثير من العروض التخفيضية التي يمكنك الإستفادة منها لشراء مختلف الهواتف الذكية و الأجهزة الإلكترونية الأخرى ، و تصل هذه العروض التخفيضية إلى غاية 60 في المئة تخفيض ، و من بين الأجهزة التي نقترح عليك شرائها من متجر Everbuying في يوم الجمعة السوداء هي الأجهزة التالية :

من بين أكثر المنتجات المميزة التي يمكنك القيام بإقتنائها هو هاتف LEAGOO Elite 1 حيث يحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض 5.0 بوصة إلى جانب أنه مزود بمعالج ثماني النواة و يحتوي أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 13GB و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، و المميز أنه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 و عليه خصم أزيد من 54 في المئة .

يعتبر هذا الهاتف ايضا من الهواتف الذكية المميزة حيث يدعم نظام تشغيل الآندرويد 5.1 و يحتوي على شاشة عرض بقياس 5,5 بوصة ، كما يدعم ايضا معالج ثماني النواة ، إلى جانب أنه يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و ذاكرة داخلية بمساحة 16GB و عليه خصم أزيد من 33 في المئة تخفيض .

2015-11-25_19-58-12

يعتبر Onda V919 من الأجهزة اللوحية المميزة التي يمكنك شرائها يوم الجمعة السوداء حيث أنه يحتوي على شاشة بقياس 9.7 بوصة ، و يعمل على الآندرويد 4,4 و كذلك نظام تشغيل الويندوز 10 و عليه أزيد من 41 في المئة تخفيض .

ما يميز هذا الجهاز اللوحي هو أنه يحتوي على شاشة عرض بقياس 11,6 بوصة و هو أيضا يعمل على نظام تشغل الويندوز 10 كما أن عليه تخفيض أزيد من 55 في المئة .

يدعم هذا الجهاز نظام الآندرويد كيت كات كما يدعم ايضا نظام الويندوز 10 و هو متاح بسعر منخفض جدا إلى جانب أن عليه تخفيض أزيد من 32 في المئة .

أسعار منخفضة يعرفها المتجر الإلكتروني Everbuying يمكنك الآن الإستفادة منها عن طريق الولوج إلى صفحة شراء كل منتج أو الولوج إلى متجر Everbuying بشكل عام عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة ، و للتوصل بالمزيد من العروض التخفيضية التي يمكنك اللإستفادة منها قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك ايضا إلى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك ليسفيد الجميع من هذه العروض التخفيضية بمناسبة الجمعة السوداء .

الدخول إلى موقع Everbuying

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock