iOS أنظمة التشغيل الهواتف الذكية تصميم

الكتابة على الصور بإحترافية عالية بإستخدام هاتفك الذكي (iOS)

يحتاج بعض المستخدمين لهواتف الآيفون أو لأجهزة نظام تشغيل الـ iOS بشكل عام إلى بعض الطرق و الوسائل التي تساعدهم على تصميم صور عالية الإحترافية أو وسائل من أجل التعديل على الصور بجودة عالية قبل مشاركتها مع الأصدقاء على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي سواءا موقع تويتر أو فيس بوك أو آنستغرام و غيرها ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أحد التطبيقات المميزة المتاحة لنظام تشغيل الـ iOS بشكل مجاني يمكن من خلالها الكتابة على الصور و التعديل عليها عبر إضافات تأثيرات و خصائص رائعة .

إذا كنت من مستخدمي نظام تشغيل الـ iOS فإنه يمكنك الكتابة على الصور الخاصة بك بطرق جذابة جدا و إحترافية و ذلك عن طريق تحميل و تنصيب تطبيق التعديل على الصور المميز جدا Typorama ، حيث يتيح لك تطبيق Typorama مجموعة كبيرة جدا من الأدوات التي تساعدك في التعديل على الصور الخاصة بك و الكتابة عليها بشكل رائع و بطريقة تغنيك عن إستخدام برامج تحرير الصور المعقدة مثل فوتوشوب و غيره من البرامج الأخرى .

من بين المميزات التي يوفرها أيضا تطبيق Typorama للمستخدمين و هذا إلى جانب الكتابة على الصور أنه يمكنك التحكم في دقة و نمط الخطوط إلى جانب أنه يمكنك أيضا التحكم في نوعية الخلفية و إضافة بعض الثأثيرات الخاصة بك ، كما يتوفر التطبيق أيضا على العديد من التصميمات المسبقة أو النماذج التي يمكنك الإختيار بينها و تعديل النص الموجود بها ثم مشاركتها مع أصدقائك .

يمكنك القيام بتحميل تطبيق Typorama عن طريق الظغط على الرابط أسفل التدوينة ، و كما أشرنا في بداية الموضوع فإن تطبيق Typorama هو تطبيق مجاني بشكل كامل و رغم أنه يحتوي على بعض الإضافات بداخله التي تتطلب منك دفع مقابل إلى أنك قد لا تحتاج إليها حيث أن الخصائص المتاحة بشكل مجاني يمكن أن تكون كافية جدا بالنسبة لك .

الآن يمكنك التعديل على الصور و الكتابة على أي صورة بإحترافية و سهولة في دقائق مع تطبيق Typorama ، و إذا كنت تعتقد بأنك قد إستفدت من هذه التدوينة فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك .

تحميل تطبيق Typorama

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :