الفيس بوك

الفيس بوك يوفر أداة للإطمئنان على أصدقائك في فرنسا بعد الحادث

لا شك بأن العالم بأكمله قد إهتز لما وقع في دولة فرنسا و خصوصا في العاصمة باريس حيث عرفت فرنسا مجموعة من الهجمات المتتالية و التي أدت إلى فقدان أزيد من 120 شخص ، حيث تحولت فرنسا و فجأة إلى مجزرة بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، و بما أن فرنسا تضم العديد من القاطنين بها و الذي يملكون أقرباء في مدن و دول أخرى فقد حاولت شركة الفيس بوك تذكير المستخدمين بإمكانية الإطمئنان على أقربائهم و أصدقائم من خلال إستعمال الخدمة المجانية Safety Check  .

خدمة Safety Check  هي عبارة عن أداة كان موقع الفيس بوك قد أعلن عنها منذ مدة طويلة حيث أشار إلى أهميتها في ظل الصراعات التي أصبحت تعرفها بعض الدول اليوم و الذي أصبح التواجد فيها امرا خطيرا جدا ، و بعد ما حدث في فرنسا فقد قامت الفيس بوك بتذكير المستخدمين و حثهم على إستعمال أداة Safety Check  .

أداة Safety Check  هي عبارة عن أداة للتحقق من سلامة المستخدمين على الفيس بوك ، حيث أنك بمجرد الدخول إليه سوف تجد سؤالا مفاده هل أنت في المنطقة المتأثرة ، أي هل أنت في مكان وقوع الحادث ، و بعد ذلك يمكنك تحديد ما إذا كنت بأمان و سلامة أم أنك في وضع غير آمن و خطير ، و بعد أن تقوم بتحديد وضعيتك سوف يقوم الفيس بوك بإرسال إشعار إلى جميع أصدقائك على الفيس بوك بلا إستثناء بحيث يمكنهم معرفة كيف حالك بالظبط بعد الحادث .

خدمة Safety Check  قد أفادت العديد من المستخدمين و هي تعتبر في الوقت الحالي أسرع طريقة للإطمئنان على الأصدقاء لذا إن كنت في باريس أو كان لديك صديق هناك فإنه يمكنك دعوته لإستخدام أداة Safety Check  حتى يستطيع الجميع الإطمئنان عليه بشكل سريع و سهل .

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتكم و للمزيد من المواضيع التقنية لا تنسوا الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما ندعوك أيضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب .

الدخول إلى صففحة خدمة Safety Check 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock