أنظمة التشغيل برامج و اضافات

التعديل على ملفات PDF بسهولة مع هذا البرنامج المجاني

أحيانا قد ترغب في التعديل على بعض الملفات التي تكون بصيغة PDF لكنك لا تعرف كيف تقوم بذلك ، لهذا في هذه التدوينة سوف نشاركك أحد البرامج المجانية التي يمكنك القيام بإستخدامها على نظام تشغيل الويندوز على حاسوبك بسهولة جدا و هو برنامج PDF Eraser .

برنامج PDF Eraser هو عبارة عن أداة مجانية لنظام تشغيل الويندوز تتيح للمستخدمين إمكانية التعديل بشكل كامل على مختلف ملفات PDF حيث يوفر لك برنامج مجموعة كبيرة من الأدوات المميزة التي يمكنك إستخدامها في تعديل ملفات PDF .

من بين المميزات التي يتوفر عليها برنامج PDF Eraser هو أنه يمكن من خلال إستعماله حذف أي نص في ملف الـ PDF كما يمكن ايضا حذف الصور و التوقيعات و الشعارات و العديد من الأشياء الأخرى التي قد يحتوي عليها ملف الـ PDF ، كما يمكنك ايضا إلى جانب الحذف القيام أيضا بإضافة الصور أو النصوص بسهولة جدا .

يعتبر برنامج PDF Eraser من بين أفضل البرامج التي يمكنك القيام بواسطتها التعديل على ملفات PDF بسهولة جدا ، و من أجل إستخدام برنامج PDF Eraser فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الظغط على أيقونة Dawnload Now .

و للمزيد من البرامج و التطبيقات المجانية التي تتيح لك العديد من الخدمات المجانية و إنجاز مختلف المهام بسهولة جدا قم بالإشتراك في قناتنا على موقع اليويتوب كما ندعوك ايضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر .

تحميل برنامج PDF Eraser

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :