آندرويد

تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة بالصوت و الصورة

تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة
تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة من أجل تحويل الهواتف الذكية إلى كاميرا مراقبة بالصوت و الصورة ، و رغم أن هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلال إستعمالها القيام بتحويل أي هاتف ذكي إلى كاميرا مراقبة بالفيديو إلى أن أغلبها تكون إما طرقا مدفوعة أو تحتاج إلى أجهزة عالية الكفاءة ، لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على كيفية تحويل الهواتف الذكية إلى كاميرا مراقبة بالصوت و الصورة و سوف يتمحور موضوعنا بالظبط حول هواتف نظام تشغيل الآندرويد .

.

يمكنك تحويل هواتف نظام تشغيل الآندرويد إلى كاميرات مراقبة عن طريق إستخدام تطبيق Home Security IP Cam: Alfred و هو عبارة عن تطبيق مجاني يسمح لك بتحويل هاتفك الآندرويد إلى كاميرا مراقبة و متابعة كل شيء بالفيديو من أي هاتف آخر ، و من أجل إستخدام تطبيق Home Security IP Cam: Alfred سوف تحتاج إلى أن يكون لديك هاتفين آندرويد أو جهاز تابلط آخر ، حيث أنك سوف تقوم بتحويل الهاتف الأول إلى كاميرا مراقبة و الهاتف الثاني إلى تلفاز لمشاهدة ما يحصل بالبث المباشر .

تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة
تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة
تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة
تحويل هواتف الآندرويد إلى كاميرا مراقبة

طريقة إستخدام تطبيق Home Security IP Cam: Alfred سهلة جدا و بسيطة حيث أنك من أجل تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل و تنصيب التطبيق على هاتفين و لكن أولا يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى متجر الجوجل بلاي بنفس حساب جوجل من كل هاتف ، حتى يتعرف عليك التطبيق .

و بعد تنصيب التطبيق و فتحه سوف يطلب منك أن تقوم بتحديد ما إذا كنت تريد إستعمال الهاتف على أساس أنه كاميرا مراقبة أم جهاز تلفزي لعرض الفيديو الذي تسجله الكاميرا الأخرى ، و لا يجب أن تنسى بأن كلا الهاتفين يجب أن يكونا متصلين بالأنترنت .

و بهذا فإنه يمكنك وضع الهاتف في أي مكان أو غرفة تريد مراقبتها ثم تذهب إلى مكان آخر و تراقب بالهاتف الثاني ما يحدث ، و كما لاحظت فإن الطريقة سهلة جدا و مجانية و يمكنك تطبيقها على أي جهاز من أجهزة نظام تشغيل الآندرويد .

تحميل تطبيق Home Security IP Cam: Alfred

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :