الحماية

ارسال ملاحظات خاصة تقوم بتدمير نفسها بعد قراءتها

أحيانا قد ترغب في إرسال رسالة معينة لأحد الأشخاص أو قول شيء خاص جدا لكنك لا ترغب في أن تحتوي الرسالة على اي إسم أو يقوم شخصا آخر بالإطلاع عليها ، لهذا في هذا الموضوع اليوم على مدونة محترفوا الشرح سوف نتعرف علي طريقة رائعة جدا حول كيف يمكنك القيام بإرسال ملاحظة خاصة أو Note إلى اي شخص و بعد قرائتها تقوم بتدمير نفسها بشكل تلقائي مع إستحالة الإطلاع عليها مجددا و ذلك عن طريق إستعمال موقع privnote و الذي يوفر هذه الخدمة بشكل مجاني .

 

ارسال ملاحظات خاصة
ارسال ملاحظات خاصة

عن طريق إستعمال موقع  يمكن لجميع privnote مستخدمي شبكة الأنترنت القيام بإرسال ملاحظات يتم تدميرها بشكل آلي مباشرة بعد قراءتها ، حيث لا يمكن للشخص القيام بالرجوع إلى الرسالة أو الملاحظة مجددا و الإطلاع عليها ، إذ يعتمد موقع privnote على تدمير الملاحظات و حذفها تماما ، و يبقى الحل الوحيد للمستخدم هو كتابة ملاحظة جديدة و إرسالها مجددا إلى أي شخص .

المميز في موقع privnote إلى جانب أنه مجاني أنه أيضا لا يحتاج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب عليه ، حيث أن الموقع لا يطلب منك إدخال أي باينات شخصية بل كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع ثم كتابة الملاحظة باللغة الإنجليزية أو باللغة العربية ثم تقم بالنقر على أيقونة Créer une note ليقوم الموقع بعد ذلك بتزويدك برابط الملاحظة و التي يجب أن تقوم بإرساله إلى اي شخص ترغب في أن يقوم بقراءة ما قمت بكتابته .

ارسال ملاحظات خاصة
ارسال ملاحظات خاصة

و بعد أن يقوم الشخص بالإطلاع على الملاحظة و النقر على الرابط و الخروج من الصفحة فإنه لن يستطيع الرجوع إليها مجددا حيث إنه إذا قام بالظغط على الرابط مجددا لن يجد أية ملاحظات مكتوبة ، و بهذا فأنت تضمن الحصول على الخصوصية إلى جانب أنك تضمن أيضا بأن لا يتم إعادة إرسال ما قمت بكتابته إلى شخص آخر .

الملاحظة التي تقوم بإرسالها لا تكون مرفقة بأي إسم أو أي معلومة عن المرسل و هذا يعني أن المرسل مجهول و لا يمكن لأي شخص معرفة من يكون إلا في حالة ما إذا قمت بإرسال رابط الملاحظة إلى شخص تعرفه أو ما إلى ذلك .

الدخول إلى موقع privnote

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock