مواقع و خدمات

إنشاء تطبيق IOS بسهولة و بدون الحاجة إلى خبرة

إنشاء تطبيق بنظام تشغيل الـ IOS من الأشياء التي يرغب بفعلها العديد من المستخدمين للهواتف الذكية و خصوصا مستخدمي الآيفون ، و تعتبر عملية إنشاء تطبيقات بنظام تشغيل الـ IOS  من بين أكثر الأشياء التي تحتاج إلى خبرة عالية في مجال البرمجة إلى جانب أنها تتطلب من المستخدم ان يجيد التعامل مع بعض لغات البرمجة المعينة مثل لغة Swift و Objective-C ، و هذا قد يعتبر عائقا كبيرا لبعض المستخدمين الذين لا يجيدون أي لغة من لغات برمجة تطبيقات نظام تشغيل الـ IOS .

إنشاء تطبيق IOS

 

إنشاء تطبيق IOS
إنشاء تطبيق IOS

لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على كيفية إنشاء تطبيق بنظام تشغيل الـ IOS بسهولة جدا و بدون الحاجة إلى خبرة في لغات برمجة تطبيقات الـ IOS و ذلك عن طريق الإستعانة بالخدمة التي يقدمها موقع مميز جدا و هو موقع appstarter .

إنشاء تطبيق IOS
إنشاء تطبيق IOS

موقع appstarter هو عبارة عن منصة تتيح للمستخدمي إمكانية إنشاء تطبيقات نظام تشغيل الـ IOS بسهولة جدا و ذلك عن طريق إستخدام تقنيات الويب المعروفة مثل الـ JavaScript و الـ XML ، و هو يوفر جميع الأدوات التي يمكن أن يحتاجها المستخدم من أجل إنشاء تطبيق ويب بشكل إحترافي و مميز جدا .

موقع appstarter متخصص فقط في إنشاء تطبيقات بنظام تشغيل الـ IOS و يمكنك إكتشاف و تجربة الموقع عن طريق النقر على الرابط أسفل التدوينة ، كما يمكنك أيضا تحميل تطبيق appstarter على جهاز الآيفون الخاص بك عبر الولوج إلى متجر الآيتونز من خلال الموقع ، و لكن قبل البدء في إستعمال خدمة  appstarter و إنشاء تطبيقات IOS خاصة بك عليك اولا التسجيل في الموقع عبر إنشاء حساب مجاني و ذلك بالنقر على Sing Up .

إنشاء تطبيق IOS
إنشاء تطبيق IOS

إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل كما ندعوك أيضا إلى زيارتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر للتوصل بجديد التدوينات التقنية المتجددة بشكل مستمر ، و ندعوك ايضا إلى الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

الدخول إلى موقع appstarter

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock