iOS

إنشاء تطبيق إجتماعي خاص بك و بأصدقائك [ iOS ]

مع كثرة إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي لا شك بأن كل مستخدم يمتلك على حسابه المئات إن لم يكن الآلاف من الأصدقاء ، و رغم ان أغلب مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي اليوم قد أصبحوا يمتلكون الالآف من الاصدقاء على حساباتهم إلى أنه و في الحقيقة فإن عدد الأصدقاء المقربين و الذين يكونون بالفعل أصدقاء حقيقين و لديك معرفة كبيرة بهم قد لا يتجاوز أحيانا الـ 10 أصدقاء .

لهذا فإن هناك بعض الشركات التي بدأت تعمل على توفير تطبيقات يمكن من خلالها إضافة فقط الأشخاص المقربين و التواصل معهم بشكل خاص دون أن يطلع الآخرون على ما تقومون بمشاركته بينكم و من بين هذه التطبيقات التي أصبحت متاحة الآن للتحميل على أجهزة نظام تشغيل الـ iOS هو تطبيق جديد يدعى Ourglass .

 

إنشاء تطبيق إجتماعي خاص بك
إنشاء تطبيق إجتماعي خاص بك

تطبيق Ourglass هو عبارة عن تطبيق مجاني ييتيح لك إمكانية إنشاء شبكة إجتماعية خاصة بك و بأصدقائك حيث يمنحك التطبيق القدرة على إضافة أصدقائك إلى التطبيق و التواصل معهم في بيئة تتميز بالخصوصية و لكن بشرط أن لا يتعدى عدد الأصدقاء الذين تقوم بإضافتهم 12 صديق .

تطبيق Ourglass هو بمثابة تطبيق تواصل إجتماعي صغير يقتصر فقط على تواصلك مع أفراد عائلتك و أصدقائك المقربين جدا حيث يمكنك التواصل معهم و مشاركتهم الصور و مراسلتهم في نطاق ضيق خاص بكم أنتم فقط و لا يمكن لأي شخص آخر أن يدخل إليه طالما لم تقوموا بإضافته .

إنشاء تطبيق إجتماعي خاص بك
إنشاء تطبيق إجتماعي خاص بك

التطبيق للأسف متوفر فقط على نظام تشغيل الـ iOS في الوقت الحالي حيث أنه مخصص فقط لمستخدمي هواتف الآيفون و أجهزة الآيباد على أمل أن يتم إطلاق نسخة جديدة من التطبيق خاصة بمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد في وقت قريب ، و من أجل الإستفادة من ميزة التواصل الإجتماعي في إطار ضيق رفقة الأصدقاء و العائلة و المقربين فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة و تحميل التطبيق على هاتفك الآيفون من الموقع الرسمي للتطبيق .

تحميل تطبيق Ourglass

و للمزيد من التدوينات التقنية و الفيديوهات حول آخر المستجدات للهواتف الذكية و أجهز الحواسيب و مختلف المواقع و البرامج إلتحق بنا على صفحاتنا في مواقع التواصل الإجتماعي .

اظهر المزيد

‫3 تعليقات

  1. شرح رائع جدأ تستحق المتابعه عزيزي اهنيك على ابداعاتك وافكارك المميزه حفظك الله

    تقبل مروري بصدر رحب فريق الحمايه للابد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock