آندرويد أنظمة التشغيل الهواتف الذكية برامج و اضافات

إلتقاط الصور بتأثير الكارتون على هواتف الآندرويد مع هذا التطبيق المجاني

هناك العديد من التطبيقات المجانية على متجر الجوجل بلاي التي يمكن لمستخدمي نظام تشغيل الآندرويد الإستفادة من خصائصها بشكل مجاني عندما يتعلق الأمر بإلتقاط الصور بواسطة كاميرا هاتف الآندرويد ، حيث هناك تطبيقات مجانية تتيح لك التعديل على الصور وأخرى تتيح لك إمكانية إلتقاط صور السيلفي بطرق جذابة و مختلفة و هناك أيضا تطبيقات أخرى يمكنك من خلالها إلتقاط الصور العادية بتأثير كارتوني ، أي أنها تعمل على تحويل الصور إلى كارتون في نفس لحظة إلتقاطها .

إلتقاط الصور بتأثير الكارتون
إلتقاط الصور بتأثير الكارتون

و واحد من بين أفضل تطبيقات الصور على الآندرويد هو تطبيق Cartoon Camera حيث أنك بعد تحميل و تنصيب تطبيق Cartoon Camera يمكنك من خلاله إلتقاط الصور بتأثير الكرتون أو الرسوم ، حيث سوف تلاحظ أنك عندما ترغب في إلتقاط الصور سوف تظهر لك الصورة على شكل رسومات كرتونية و لمزيد من التوضيح أكثر أدعوك إلى تجربة التطبيق عن طريق تحميله على هاتفك الآندرويد .

 

إلتقاط الصور بتأثير الكارتون
إلتقاط الصور بتأثير الكارتون

Cartoon Camera تطبيق مميز للغاية و إلى جانب إمكانية إلتقاط الصور مباشرة على الهاتف على شكل صور كرتونية ، فإن التطبيق يحتوي على العديد من الخصائص و التأثيرات الأخرى التي يمكنك الإستفادة ، و أكثر ما يميز تطبيق تحويل الصور إلى كرتون Cartoon Camera أنه سهل الإستخدام و كذلك صغير الحجم و لن يستهلك مساحة كبيرة من هاتفك الآندرويد .

 

إلتقاط الصور بتأثير الكارتون
إلتقاط الصور بتأثير الكارتون

إذا كان هاتفك الآندرويد يحتوي على تقنية التركيز أو الفوكاس فإن تطبيق Cartoon Camera يدعم أيضا هذه التقنية ، كما يعمل على الكاميرا الأمامية و أيضا الكاميرا الخلفية ، و يمكنك عن طريق إستخدام التطبيق إلتقاط الصور على شكل كرتون مع إمكانية التحكم في درجة سطوع الصورة أو درجة تباين الألوان و العديد من المميزات الأخرى التي سوف أدعك تكتشفها بنفسك ، و من أجل تحميل تطبيق تحويل الصور إلى كرتون مباشرة عبر إلتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف ما عليك سوى الظغط على رابط التحميل أسفل التدوينة .

تحميل تطبيق Cartoon Camera

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى من الله أن تكون قد أفادتكم ، و للمزيد من التدوينات التقنية لا تنسوا الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي كما أننا رهن إشارتكم في اي إستفسار حول المشاكل التقنية التي تواجهكم .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :