برامج و اضافات

فتح أكثر من حساب فيس بوك أو تويتر على نفس المتصفح في نفس اللحظة

قد ترغب أحيانا في فتح أكثر من حساب فيس بوك أو تويتر أو أي موقع تواصل إجتماعي آخر على نفس المتصفح لكنك لا تعرف كيفية فعل ذلك ، حيث أن الطريقة المعروفة و الشائعة بين المستخدمين هي عن طريق فتح نافذة خاصة جديدة على المتصفح بإستخدام ” وضع التخفي ” ، لكن هذه الطريقة تعتبر قديمة نوعا ما إلى جانب أنها مرهقة حيث أنك سوف تحتاج إلى فتح العديد من النوافذ و هو الأمر الذي قد لا تحبه .

لهذا فإنه و في المقابل هناك إضافة مجانية و سهلة الإستخدام تعمل على متصفح الجوجل كروم و تتيح للمستخدمين إمكانية فتح أكثر من حساب فيس بوك على نفس المتصفح و بسهولة جدا دون الحاجة إلى فتح نافذة خاصة جديدة و هي إضافة Multilogin .

Multilogin هي عبارة عن إضافة لمتصفح الجوجل كروم تتيح لك إمكانية فتح أكثر من حساب على اي موقع سواءا فتح أكثر من حساب على الفيس بوك أو تويتر أو أي موقع آخر بغض النظر عن نوعيته هل هو موقع تواصل إجتماعي أو موقع لخدمات أخرى .

و من مميزات إضافة Multilogin هي كونها صغيرة الحجم إلى جانب أنها تتميز ايضا بسهولة الإستخدام حيث أن كل ما تحتاج إليه هو الظغط على الرابط أسفل التدوينة ثم تحميل و تنصيب إضافة Multilogin و بعد تنصيب الإضافة على متصفح الجوجل كروم قم بالنقر عليه و إضافة رابط الموقع الذي تريد فتح حساب عليه و الدخول إليه .

عبر إستخدام إضافة Multilogin يمكنك الولوج إلى أي موقع بأكثر من حساب بسهولة على الفيس بوك أو تويتر أو أي موقع آخر و دون الحاجة إلى فتح نافذة وضع التخفي في كل مرة ، و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة و لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات بالأسفل كما يسعدنا التوصل بإستفسارك عن أي مشكل بخصوص هذا الموضوع .

تحميل إضافة Multilogin

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock