آندرويد

إخفاء الصور على الاندرويد و منع الآخرين من مشاهدتها عبر إضافة كلمة سر

هناك العديد من الأشخاص الذين قد ينتهكون خصوصيتك و خصوصية هاتفك الآندرويد حيث أنه و بمجرد أن يحصلوا على هاتفك يبدأون بتصفح كل ملف يحتوي عليه و قد يشاهدون العديد من الصور الخاصة بك و هو الأمر الذي قد لا تحب أن يحدث ، لهذا في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة و هي عبارة عن تطبيق يمكنك من خلال إخفاء الصور على هاتفك الآندرويد و منع الآخرين من مشاهدتها أو الوصول إليها و هناك العديد من المميزات الأخرى التي يحتوي عليها التطبيق الذي سوف نتعرف عليها في الأسطر التالية .

 

إخفاء الصور على الاندرويد
إخفاء الصور على الاندرويد

Galerie Chut – Cacher les photos هو إسم لتطبيق مميز جدا و ليس هذا فقط بل هو أيضا متاح بشكل مجاني على نظام تشغيل الآندرويد و هو تطبيق يتيح لك إمكانية تشفير و إخفاء الصور الخاصة بك سواءا تلك التي توجد في مجلد الصور على هاتفك و أيضا الصور التي تقوم بإستقبالها على تطبيق الواتس آب .

جميع الصور الموجودة على هاتفك يمكنك القيام بإخفاءها و تشفيرها عبر إضافة كلمة سر بحيث لا يمكن لأي شخص رؤيتها إلى بعد إدخال كلمة السر عن طريق تطبيق Galerie Chut – Cacher les photos ، و المميز ايضا في التطبيق أنه يمكنك الإختيار بين الصور التي تريد أن تظهر للآخرين عندما يدخلون إلى هاتفك و تلك التي لا تريد أن يراها أحد .

إخفاء الصور على الاندرويد
إخفاء الصور على الاندرويد

طريقة إستخدام تطبيق Galerie Chut – Cacher les photos هي سهلة و بسيطة للغاية فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إلى متجر الجوجل بلاي و تحميل تطبيق إخفاء الصور Galerie Chut – Cacher les photos و بعد ذلك تقوم بتنصيبه و فتحه ثم إخفاء الصور التي تريد .

إخفاء الصور على الاندرويد
إخفاء الصور على الاندرويد

و من أجل إخفاء الصور الموجودة على تطبيق الواتس آب قم بالدخول إلى المحادثة على الواتس آب و تحديد الصور ثم إظغط على أيقونة المشاركة أو Share ثم قم بإختيار إخفاء الصورة عن طريق تطبيق Galerie Chut – Cacher les photos و بهذا فإن كل شخص يدخل إلى تلك المحادثة لن يستطيع مشاهدة الصورة التي أخفيتها على الإطلاق و بهذا فأنت تحمي نفسك من المتطفلين و تضمن سلامة خصوصياتك .

تحميل تطبيق Galerie Chut – Cacher les photos

و للمزيد من التدوينات التقنية و الأخبار المعلوماتية حول عالم الحواسيب و الهواتف الذكية و التكنولوجيا بشكل عام قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock