المجلة

إختراع حذاء من أجل إلتقاط صور السيلفي

في البداية كان الناس يقومون بإلتقاط صور السيلفي بواسطة إستخدام اليد و مع إنتشار مفهوم صور السيلفي تم إختراع عصا من أجل تسهيل عملية إلتقاط صور السيلفي و كذلك إلتقاط صور إحترافية ، و قد إنتشرت عصا السيلفي إنتشارا كبير جدا و مازالت إلى يومنا هذا تنتشر بين مختلف المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

لكن عصا السيلفي لم يكن الإختراع الوحيد حيث أعلنت العديد من الشركات فيما بعد عن إختراع طائرة السيلفي و هي طائرة متخصصة في إلتقاط صور السيلفي لأصحابها بحيث تضع هاتفك في الطائرة تم تدعها تحلق عاليا و تلتقط لك صور سيلفي بواسطة جهاز التحكم عن بعد .

و الآن بعد طائرة السيلفي شركة ” ميز موز ” أو ” miz-mooz ” تقوم بإختراع حذاء خاص بالنساء يمكن من خلاله إلتقاط صور السيلفي بطريقة إحترافية و جذابة و في نفس الوقت سهلة جدا ، حيث يحتوي الحذاء على فتحة واسعة في مقدمة الحذاء يمكن وضع الهاتف من خلالها ثم رفع الرجل و إلتقاط صور السيلفي .

يعتبر إختراع حذاء السيلفي إختراعا عجيبا قليلا حيث أنه لم يسبق أن خطر على بال أي شخص أنه يمكن إلتقاط صور السيلفي بواسطة الهاتف عن طريق إستخدام حذاء و رفع الرجل ، و هذا ما جعل شركة miz-mooz تعتقد بأن إختراعها مميز و تسعى إلى نشره على أوسع نطاق .

ظاهرة إلتقاط صور السيلفي قد اصبحت ظاهرة منتشرة في جميع أنحاء العالم و ليس هذا فقط بل إن هناك بعض الأشخاص الذين أصبحوا يعانون من هوس إلتقاط صور السيلفي سواءا على مستوى الرجال أو النساء إلى درجة أن الأطباء أصبحو يشخصون حالات مرضية لديها علاقة بصور السيلفي و كذلك حالات وفيات حيث أن هناك العديد من الأشخاص فقدوا حياتهم و تعرضوا للموت بسبب رغبتهم في إلتقاط صور السيلفي في أماكن و أوضاع خطيرة جدا .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • حذاء السيلفي قد صممته الشركة وروجت اعلانه كخدعة ابريل والغريب أن هناك من اراد فعلا ان يشتري الحذاء
    فالحذاء صممته لخدعة ابريل لا لبيعه
    أو ربما غيرت الشكرة رأيها نظرا للاقبال عليه