المجلة

إختراع جهاز جديد للتخلص من إزعاج صوت الشخير

التكنولوجيا قد أصبحت تحمل على عاتقها مسؤولية تسهيل حياة الإنسان في كافة جوانب حياته ، حيث تم في الآونة الأخيرة الإعلان عن إختراع جهاز جديد يعمل على التخلص من صوت الشخير الذي يَصدُر عن الإنسان أثناء النوم ، فإن كنت تعرف شخصا يشخر أثناء النوم و تعتقد بأن صوت شخيره قد يكون مصدر إزعاج للأشخاص المحيطين به فإن هذا الإختراع قد جاء من أجل مساعدتك و مساعدته للتخلص من إزعاج الشخير .

من بين أكثر الأسباب التي تؤدي إلى كون الإنسان يبدأ في الشخير أثناء النوم هي عدم إنتظام عملية التنفس و كذلك وجود مشكلة عبارة عن ضيق في التنفس ، لهذا فإن الجهاز الذي تم إختراعه و الذي تمت تسميته بجهاز Nora يعمل على تنبيه الإنسان النائم عندما يبدأ في الشخير .

يعمل الإختراع الجديد Nora على تنبيه الشخص النائم عندما يبدأ في الشخير و ذلك من خلال وخزه وخزة بسيطة تجعله يغير من وضعيته ، و الهدف من جهاز Nora هو تنبيه المستخدم أنه يشخر قبل أن يقوم بإيقاظ جميع الأشخاص من حوله ، و هو جهاز يعمل على إلتقاط صوت الشخير عبر تقنيات متطورة .

إلى حدود الساعة جميع النتائج التي جاء بها جهاز Nora هي نتائج إيجابية و سوف يتم إطلاقه قريبا في إختبار تجريبي لمراقبة مدى تفاعل المستخدمين مع فكرة هذا الجهاز الذي يهدف إلى القضاء على صوت الشخير المزعج .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock