برامج و اضافات

إحمي طفلك مع هذا المتصفح المجاني المخصص للأطفال

إذا كان لديك طفل سواءا كان طفلك أو أخوك الصغير أو أي طفل لديكم في البيت تعتقد بأنه يعشق الجلوس أمام الحاسوب أو إستعمال جهاز الآيباد أو الهاتف الذكي، فإنه من الضروري أن تتأكد بأن الطفل يتصفح فقط المواقع الآمنة و الأشياء التي يمكن أن تساعد على تنمية مهاراته و قدراته فقط ، حيث أن شبكة الأنترنت مليئة جدا بالمواد الإباحية و العنيفة و العديد من الأشياء الأخرى التي يجب على طفلك أن لا أن يشاهدها أو يقترب منها .

لهذا و من أجل حماية الأطفال الصغار من الولوج إلى مواقع قد تكون غير مناسبة إطلاقا لسنهم الصغير ، فإننا اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نقترح على متابيعينا سوف كانوا آباء أو إخوان أو مسؤولين على أي طفل صغير سنقترح عليكم متصفح مجاني يمكن من خلاله حماية الأطفال من التعرض إلى اي محتوى غير ملائم و هو متصفح Potati المجاني .

متصفح Potati هو عبارة عن متصفح مجاني تستطيع من خلال تنصيبه على جهاز طفلك الإطمئنان عليه بشكل تام ، حيث أن متصفح Potati يوفر إمكانية الوصول فقط للمحتوى الملائم للأطفال كما يحتوي على العديد من الألعاب و الفيديوهات و المواد التعليمية التي من شأنها أن تساهم في الرفع من مستوى قدرات و مهارات الطفل ، و هو يعتبر أفضل وسيلة يمكنك القيام بإستخدامها من أجل حماية طفلك من المواد الإباحية التي قد يصادفها أثناء تصفح الأنترنت عن طريق المتصفحات الشهيرة الأخرى مثل متصفح الجوجل كروم أو الموزيلا .

لا أحد يستطيع إنكار بأن متصفح الجوجل كروم أو موزيلا او حتى أوبيرا هم من أفضل المتصفحات على الإطلاق ، لكننا هنا نتحدث عن الأطفال و عندما يتعلق الأمر بالأطفال فإن أفضل متصفح يمكنك إستخدامه هو متصفح Potati ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق أو المتصفح على جهاز طفلك سواءا حاسوب أو هاتف أو جهاز آندرويد .

بعد تنصيب المتصفح يجب عليك أن تفعل شيئين إما أن تقوم بحذف جميع المتصفحات الأخرى من جهاز طفلك أو تقوم بالتنبيه على طفلك بأن يتصفح الأنترنت فقط عن طريق متصفح Potati .

تحميل متصفح Potati

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock