المجلة

إبحث عن هذه الجملة في اليوتيوب و شاهد ماذا سوف يحدث! أبهر أصدقائك

حتى أكبر و أشهر المواقع على مستوى العالم لا تخلو من بعض الخدع التي يمكنك من حين لآخر القيام بها من أجل المزاح قليلا مع أصدقائك أو غبرهم ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرّف معا على خدعة سهلة و بسيطة جدا سوف تنبهر بها أنت شخصيا ، و هي خدعة بخصوص موقع اليوتيوب ، حيث أن هناك جملة معينّة إذا قمت بالبحث عنها في موقع اليوتيوب سوف تتفاجئ بما سوف تحصل عليه .

من المعروف طبعا ان موقع اليوتيوب هو عبارة عن موقع لمشاركة الفيديوهات او المحتوى المرئي ، حيث يحتوي موقع اليوتيوب على الكثير و الكثير من الفيديوهات التي يتم تحميلها من طرف المستخدمين للموقع كل يوم ، كما أن موقع اليوتيوب يحتل صدراة أولى المواقع على مستوى العالم إلى جانب فيس بوك و تويتر و كي لا أطيل عليك عزيزي متتبع مدونة محترفو الشرح إليك الجملة الأكثر غرابة على موقع اليويتوب .

كل ما عليك القيام به الآن هو الدخول إلى موقع اليوتيوب عن طريق رابط اليوتيوب بطريقة عادية جدا ، ثم في مربع أو خانة البحث قم بالبحث عن جملة : Do the Harlem Shake

بعد البحث عن جملة Do the Harlem Shake سوف تنبثق لك النتائج بشكل عادي لكن ما هي إلا ثواني قليلة و سوف تلاحظ أشياء غير عادية على صفحة موقع اليوتيوب حيث سوف يبدأ شعار موقع اليوتيوب بالرقص ثم سوف تجد جميع الفيديوهات و الصفحة بأكملها ترقص أيضا رقصة the Harlem Shake و هو شيء مدهش و غريب سوف تستمع به بالتأكيد .

خدعة جميلة يمكنك إبهار بها أصدقائك عن طريق إرسال جملة Do the Harlem Shake إليهم و الطلب منهم أن يبحثوا عنها في موقع اليوتيوب ، و للتوصل بالمزيد من الخدع و بعض التدوينات الترفيهية من وقت لآخر قم بالإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي ، كما يمكنك أيضا الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و الإطلاع على المئات من شروحات الفيديو المقدمة من طرف نضال ناجي .

اظهر المزيد

‫5 تعليقات

  1. الرجاء الابتعاد عن مثل هذه المواضيع التي ليس لديها اي فائدة و الانتباه الى اشيء تنفع
    مع الشكر

  2. شكرا على تعليقك الكريم ، لكن لو لاحظت من قراءة الموضوع سوف تجد أن التدوينة ترفيهية و الترفيه ليس شرطا أن يكون مفيدا 🙂 و شكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock