الفيس بوكالمجلة

أوباما يطلق صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك

في ظل سعي باراك أوباما إلى التقرب أكثر لشعبه الأمريكي قام هذا الأخير بإطلاق صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك منذ ساعات قليلة و قد أوشكت الصفحة الرسمية لباراك أوباما على الوصول إلى أزيد من 200 ألف متابع رغم أنه لم يمضي يوم بعد على إطلاقها .

و قد أفاد الرئيس الأمريكي باراك أوباما إلى أنه سوف يجعل صفحته الرسمية في موقع الفيس بوك عبارة عن جسر للتواصل بينه و بين الشعب الأمريكي من أجل الإطلاع على القضايا التي تهم الشعب و كذلك من أجل مناقشة أفكاره و أهدافه من خلال منشوراته على الفيس بوك .

كما أضاف باراك أوباما قائلا بأن صفحته على الفيس بوك قد جاءت كرد فعل في إطار مواكبة التطور التقني الذي أصبح يعرفه العالم اليوم و الذي أصبح يفرض على كل شخصية عامة أو شخصية مسؤولة أن تقوم بالدخول إليه من أجل الإطلاع على ما يجول في ذهن المستخدمين و التقرب منهم أكثر فأكثر .

كما قال باراك أوباما أن صفحته على الفيس بوك سوف تضم من حين لآخر بعض المنشورات الترفيهية بهدف التسلية ، بالإضافة إلى أنه سوف يحاول الرد على جميع التعليقات التي يتوصل بها قدر الإمكان .

يرى البعض بأن دخول الرئيس الأمريكي أوباما إلى عالم التواصل الإجتماعي من خلال موقع الفيس بوك سوف يكون له مردود إيجابي حيث سوف يتمكن المستخدمون من الإطلاع على أفكار أوباما و التعرف عليه أكثر .

الدخول إلى الصفحة الرسمية لباراك أوباما على الفيس بوك

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock