الهواتف الذكيةعرض تجاري

VKWORLD VK700 Pro هاتف ذكي سعره 59$ فقط ! عرض تجاري محدود !

أهلا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذا الموضوع الجديد الذي سوف نقدم لكم من خلاله واحدا من أقوى العروض التجارية التخفيضية التي يقدمها المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying و الذي يعتبر من بين أقوى المتاجر الصينية العالمية ، و كما تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة فإن أقوى ميزة في متجر Everbuying هي خاصية الشحن المجاني حيث يمكنك شراء أي منتج من متجر Everbuying و التوصل بالمنتج إلى أي مكان في العالم مجانا دون دفع مصاريف الشحن .

و على إثر العروض التخفيضية التجارية التي يقوم بها المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying فإنه يعرض واحدا من أقوى الهواتف الذكية المميزة بسعر منخفض و رخيص جدا و هو الهاتف الذكي VKWORLD VK700 Pro حيث أن الهاتف متاح للشراء الآن بمبلغ 59.99 دولار فقط !

ً

و بالدخول في مواصفات و مميزات هاتف VKWORLD VK700 Pro فإن الهاتف مميز للغاية حيث أنه هاتف من نوع Phablet و هو إسم يتم إطلاقه على الهواتف التي تتوفر على شاشة عرض بقياس كبير ، إذ يبلغ قياس شاشة عرض هاتف VKWORLD VK700 Pro حوالي 5.5 بوصة مع دقة وضوح 720P HD كما أن الهاتف مدعم بخاصية Coring Gorilla التي تحمي شاشة الهاتف من التعرض للخدش أو الإنكسار عند سقوط الهاتف .

التعرف أكثر على هاتف VK700 اضغط هنا

و من بين مميزات الهاتف أيضا أنه متوفر بالعديد من الألوان المختلفة حيث أنه متاح باللون الأسود و اللون الأبيض و ايضا اللون الذهبي ، هذا إلى جانب أنه يدعم بطاقتين من شريحة SIM ، مع العلم أيضا أن الهاتف مزود بمعالج قوي من نوع ميديا تك MTK6582 . على مستوى ذاكرة التخزين فإن هاتف VKWORLD VK700 Pro يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 8GB إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 1GB ، و يمكن توسيع الذاكرة الداخلية عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD تصل إلى 64GB .

يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندوريد كيت كات Android 4.4 KitKat ، و يتميز بكونه يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و هي من صناعة الشركة العالمية سوني ، إلى جانب أيضا كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و هو أيضا يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS و بطارية بقوة 3000mAh .

VK700
VK700

يدعم هاتف VKWORLD VK700 Pro تقنية الـ 3G و هو من أفضل الهواتف ذات الجودة العالية و السعر المنخفض لهذا إن كنت ترغب في إقتناء هاتف أكثر من رائع بسعر رخيص لا تتردد في النقر على رابط الشراء أسفل التدوينة لأن هذا العرض صالح فقط إلى غاية 28 من شهر أكتوبر 2015 .

شراء هاتف VKWORLD VK700 Pro

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock