آندرويد الهواتف الذكية عرض تجاري

Meizu M2 هاتف ذكي بكاميرا 13MP و ذاكرة تخزين 16GB

من بين أكثر الهواتف المميزة و التي يعرضها المتجر الإلكتروني العالمي GearBest بسعر منخفض جدا مقارنة بمميزاتها هو هاتف Meizu M2 و الذي يحتوي على العديد من الخصائص ذات الجودة العالية حيث يعتبر هاتف Meizu M2 من الهواتف الذكية التي عرفت إقبالا كبيرا على مدى الأسابيع الماضية و خصوصا أن المتجر الإلكتروني GearBest يعرض الهاتف على منصته بسعر ضئيل جدا مقارنة مع المواصفات التي جاء بها هذا الهاتف الذكي .

و كي لا أطيل عليكم أصدقائي متتعبو مدونة محترفو الشرح دعونا ندخل في جولة تفصيلية عن قرب نتعرّف من خلالها على المواصفات و المميزات التي جاء بها هاتف Meizu M2 و كذلك سعره على المتجر الإلكتروني العالمي  GearBest.

يحتوي هاتف Meizu M2 على شاشة عرض بقياس 5.0 بوصة و هي شاشة عرض عالية الدقة و الوضوح حيث أنها جاءت بتقنية الـ HD و بمعدل 1280 – 720 ، و بالإضافة إلى الشاشة العريضة التي يحتوي عليها هاتف Meizu M2 فإن الهاتف مدعم أيضا بمعالج قوي من نوع ميديا تك MTK6735 ، و أكثر ما يميز الهاتف هو توفره على كاميرا خلفية بدقة وضوح تصل إلى 13 ميجابكسل إلى جانب توفره ايضا على كاميرا أمامية بدقة وضوح 5 ميجابكسل و هي عدسة مناسبة جدا لك إن كنت من عشّاق إلتقاط صور السيلفي .

و على مستوى ذاكرة التخزين فإن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 2GB ، و من الخصائص التي يتوفر عليها أيضا الهاتف الذكي Meizu M2 أنه يدعم تقنية البلوتوث 4.0 و كذلك الواي فاي و تقنية الـ GPS و لا ننسى أهم شيء و هو تقنية الـ 4G .

و إن كنت تتساءل عن قوة تحمل بطارية هاتف Meizu M2 فإن الهاتف يحتوي على بطارية بقوة 2500mAh و بعد كل هذه المميزات الأكثر من رائعة فإن هاتف Meizu M2 يبلغ سعره على المتجر الإلكتروني العالمي GearBest فقط 127.99 دولار أمريكي ، و إذا أعدت التدقيق في قراءة مواصفات الجهاز سوف تعرف أن هذا مبلغ منخفض جدا بالنسبة لهاتف بهذه المميزات ، و للحصول على الهاتف فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط الشراء أسفل التدوينة .

شراء هاتف Meizu M2

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :