آندرويدالهواتف الذكيةعرض تجاري

Asus X550 هاتف مميز بمواصفات عالية + كوبون تخفيضي

ASUS قد لا يكون الإسم الأول الذي يتبادر إلى ذهن أغلب المستخدمين عند رغبتهم في شراء هاتف ذكي ذو مميزات و جودة عالية ، لكن ما لا يعلمه أغلب المستخدمين أن شركة ASUS قد أصبحت من بين الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية و قد أصبحت تحظى شركة ASUS بشعبية كبيرة في أسواق الهواتف الذكية و ذلك ناتج عن الجودة في التصنيع التي تعتمدها شركة ASUS إلى جانب الأسعار المناسبة و التي تعتبر منخفضة جدا .

و من بين الهواتف الذكية المميزة التي كشفت عنها الشركة العملاقة ASUS في الآونة الأخيرة هي هاتف Asus X550 و الذي جاء بتوفره على العديد من المميزات سواءا على مستوى الشكل أو إمكانيات الهاتف العالية ، و المميز أكثر في هاتف Asus X550 أنه متوفر في نسختين الأولى بذاكرة تخزين داخلية 16GB و الثانية بذاكرة تخزين 32GB و للمزيد من المعلومات إظغط هنا .

 

يحتوي هاتف Asus X550 على شاشة عرض كبيرة حيث جاء عرض الشاشة بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح عالية تصل إلى 1080 – 1920 ، و من بين الخصائص التي يتوفر عليها هاتف Asus X550 هي كونه مدعم بمعالج من نوع كوالكوم  64 بت ثماني النواة  Qualcomm Snapdragon 615 .

و بالنسبة لكاميرا الهاتف فإن 64-bit Qualcomm Snapdragon 615  مميز للغاية حيث يحتوي على كاميرا خلفية عالية الدقة و الوضوح إذ أنه مزود بعدسة خلفية 13 ميجابكسل ، و ايضا كاميرا أمامية بعدسة 8 ميجابكسل ، و كل هذا بالإضافة أيضا إلى جهاز إستشعار بصمة الأصابع .

و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop  كما أنه مدعم ببطارية قوية تصل قوتها إلى 3,030 mAh  و هو يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS إلى جانب تقنية الجيل الرابع من الإتصال السريع 4G .

و الهاتف كما اشرنا في بداية هذه التدوينة فإنه متاح بنسختين الأولى بذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB بسعر 254.89 دولار فقط ، و الثانية بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB بسعر  267.89 دولار فقط ، و يمكنك تخفيض السعر أكثر عن طريق إستخدام الكوبون التخفيضي التالي : ASX550GB

التعرف أكثر على هاتف Asus X550

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock