آندرويدالهواتف الذكيةعرض تجاري

Asus X550 هاتف مميز بمواصفات عالية + كوبون تخفيضي

ASUS قد لا يكون الإسم الأول الذي يتبادر إلى ذهن أغلب المستخدمين عند رغبتهم في شراء هاتف ذكي ذو مميزات و جودة عالية ، لكن ما لا يعلمه أغلب المستخدمين أن شركة ASUS قد أصبحت من بين الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية و قد أصبحت تحظى شركة ASUS بشعبية كبيرة في أسواق الهواتف الذكية و ذلك ناتج عن الجودة في التصنيع التي تعتمدها شركة ASUS إلى جانب الأسعار المناسبة و التي تعتبر منخفضة جدا .

و من بين الهواتف الذكية المميزة التي كشفت عنها الشركة العملاقة ASUS في الآونة الأخيرة هي هاتف Asus X550 و الذي جاء بتوفره على العديد من المميزات سواءا على مستوى الشكل أو إمكانيات الهاتف العالية ، و المميز أكثر في هاتف Asus X550 أنه متوفر في نسختين الأولى بذاكرة تخزين داخلية 16GB و الثانية بذاكرة تخزين 32GB و للمزيد من المعلومات إظغط هنا .

 

يحتوي هاتف Asus X550 على شاشة عرض كبيرة حيث جاء عرض الشاشة بقياس 5.5 بوصة مع دقة وضوح عالية تصل إلى 1080 – 1920 ، و من بين الخصائص التي يتوفر عليها هاتف Asus X550 هي كونه مدعم بمعالج من نوع كوالكوم  64 بت ثماني النواة  Qualcomm Snapdragon 615 .

و بالنسبة لكاميرا الهاتف فإن 64-bit Qualcomm Snapdragon 615  مميز للغاية حيث يحتوي على كاميرا خلفية عالية الدقة و الوضوح إذ أنه مزود بعدسة خلفية 13 ميجابكسل ، و ايضا كاميرا أمامية بعدسة 8 ميجابكسل ، و كل هذا بالإضافة أيضا إلى جهاز إستشعار بصمة الأصابع .

و يعمل الهاتف على نظام تشغيل الآندرويد المصاصة Android 5.1 Lollipop  كما أنه مدعم ببطارية قوية تصل قوتها إلى 3,030 mAh  و هو يدعم تقنية الواي فاي و البلوتوث و الـ GPS إلى جانب تقنية الجيل الرابع من الإتصال السريع 4G .

و الهاتف كما اشرنا في بداية هذه التدوينة فإنه متاح بنسختين الأولى بذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB بسعر 254.89 دولار فقط ، و الثانية بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB بسعر  267.89 دولار فقط ، و يمكنك تخفيض السعر أكثر عن طريق إستخدام الكوبون التخفيضي التالي : ASX550GB

التعرف أكثر على هاتف Asus X550

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock