المجلة

5 مواقع غريبة سوف تندم عند زيارتها!

في ظل بحثنا دائما عن البرامج و المواقع الجديدة التي تقوم بتقديم خدمات متنوعة و مجانية و في نفس الوقت مفيدة للمستخدمين في جميع أنحاء الوطن العربي ، دائما ما نصادف بعض المواقع التي نندم عندما نقوم بزيارتها و ذلك لأنها مواقع غريبة جدا إلى جانب أنه لا فائدة منها على الإطلاق ، و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح و كنوع من الترفيه و التغيير قليلا قررنا أن نقوم بمشاركتكم بعض هذه المواقع الغريبة و العجيبة و التي بلا شك سوف تندمون على زيارتها لأنها لن تفيدكم في أي شيء .

لكن إذا كنت من محبي البحث عن الغرائب و العجائب و ترغب في بعض الترفيه فقد تعجبك هذه المواقع الغريبة و خصوصا أن الهدف من إنشاء هذه المواقع لازال مجهولا رغم كونها شهيرة جدا و يتدوالها العديد من المستخدمون حول العالم فيما بينهم سواءا على مواقع التواصل الإجتماعي أو على بعض المنتديات و المدونات الأجنبية الشهيرة ، و كي لا أطيل عليك صديقي متتبع مدونة محترفو الشرح إليك هذه المواقع التي لن تفيدك في أي شيء سوى إن أردت إزعاج أصدقائك أحيانا بإرسال هذه التدوينة لهم .

1 – موقع Staggering Beauty

من أكثر المواقع التي ندمت يوما لأنني قمت بزيارتها هي موقع Staggering Beauty و ذلك لسببين الأول أنه غير مفيد على الإطلاق و مجرد مضيعة للوقت ، و الثاني لأنه تسبب لي في إزعاج كبير على مستوى الأذنين ، فعندما تدخل إلى موقع Staggering Beauty سوف تشاهد دودة تتحرك و يبدو لك هذا أمر مسلِِّ جدا لكن فجأة سوف ينطلق صوت صاخب جدا و مزعج لهذا قبل زيارة الموقع قم بكتم صوت الحاسوب .

الدخول إلى موقع Staggering Beauty

2 – موقع  Republique Des Mangues

 

Republique Des Mangues أو جمهورية المانجو من بين المواقع التي أثارت إنتباهي و في نفس الوقت ضيعت وقتي رغم أنني لا أنكر بأنني من حين لآخر أقوم بالدخول إلى هذا الموقع بدافع الفضول على أمل أن أجد شيئا قد تغيّر فيه ، لكن يبدو أن صاحب الموقع متشبت بفكرته حيث أنك عندما تدخل إلى الموقع لن تجد شيئا سوى صورة مانجا .

الدخول إلى موقع Republique Des Mangues

3- موقع koalastothemax

)

عندما تقوم بالولوج إلى هذا الموقع كل ما سوف تجده هو مجموعة من الكرات الدائرية كلما ظغطت بزر الفأرة على كرة منهم سوف تنقسم ، و عندما تظغط مرة أخرى تنقسم مجددا و هكذا يستمر الأمر إلى ما لا نهاية و بدون أي فائدة على الإطلاق .

الدخول إلى موقع koalastothemax

4 – موقع Every day i’m

من أتفه المواقع التي يمكن أن تقوم بزيارتها طوال مسيرتك في إستعمال شبكة الأنترنت هو هذا الموقع ، فعند الدخول إليه كل ما تجده هو كلمة hustlin ، منذ أن تم إنشاء الموقع إلى يومنا هذا لم يتغير الموقع و لا أعتقد انه سوف يتغير .

الدخول إلى موقع Every day i’m 

5 – موقع please like

موقع يتوسل إليك من أجل أن تظغط على زر الإعجاب و هذا كل ما في الأمر ، لكن لماذا يفعل ذلك أنا لا أعرف ؟ و خصوصا أن الموقع فارغ و تافه و لا يحتوي على أي شيء فقط زر لايك و حتى عندما تظغط عليها لا يتغير أي شيء .

الدخول إلى موقع please like

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock