المجلة

3 كلمات عند البحث عنها في جوجل تحصل على نتائج لم تتوقعها!

أهلا بكم متتبعوا مدونة محترفو الشرح في هذا الموضوع اليوم الذي سوف نتعرف فيه على بعض الخدع البسيطة الموجودة في محرك البحث جوجل و التي لا يعلم بشأنها إلا فئة قليلة من المستخدمين ، حيث أن محرك البحث جوجل ليس فقط محرك بحث يحتوي على نتائج للمواضيع التي ترغب في البحث عنها ، بل إن جوجل يحتوي أيضا على بعض الخدع و الأشياء التي ربما لم تخطر ببالك يوما أنها سوف تكون موجودة على محرك جوجل .

هناك بعض الكلمات المفتاحية الإستثنائية جدا و التي إذا قمت بالبحث عنها في محرك البحث جوجل فإنك سوف تحصل على نتائج غير متوقعة قد تجعلك تشعر بالغرابة أحيانا و أحيانا أخرى بالذهول ، و هي وسيلة جيدة جدا إذا ما أردت المزاح مع أصدقائك قليلا و خلق جو من الترفيه من خلال هذه الخدع التي يحتوي عليها محرك جوجل .

و كي لا أطيل عليك الحديث إليك قائمة بأربع كلمات إذا قمت بالبحث عنها أو طلبت من شخص آخر البحث عنها في جوجل فإنه سوف يحصل على نتائج مختلفة جدا عن التي كان ينتظر الحصول عليها و هذه الكلمات التي نتحدث عنها هي كالآتي :

1 – كلمة  Do a Barrel Roll

 

1

عندما تقوم بكتابة كلمة Do a Barrel Roll في محرك البحث جوجل و النقر على أيقونة البحث ، فإنك سوف تحصل على نتائج عادية بخصوص الكلمة ، لكن أولا سوف تقوم صفحة جوجل بالدوران مرتين و هذا شيء لا تفعله جوجل عادة عند البحث عن اي كلمة و يمكنك تجربة ذلك بنفسك و مشاركتنا تجربتك في تعليق .

2 – كلمة  Google Gravity

1

هذه الكلمة مميزة جدا في جوجل حيث أنك عندما تقوم بكتابة كلمة Google Gravity في محرك البحث جوجل و النقر على أيقونة ” ضربة حظ ” فإن ما سوف تحصل عليه  هو سقوط صفحة جوجل و إنهيارها بالكامل .

3 – كلمة  ZERG RUSH

2

عندما تقوم بالبحث عن كلمة  ZERG RUSH  فإنك سوف تحصل على نتائج لكن سرعان ما سوف تبدأ صفحة النتائج بالإنهيار أمامك و ذلك عن طريق تساقط حرف O و هي خدعة جميلة و مميزة يمكنك تجربتها بنفسك أو إبهار أصدقائك بها .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock