آندرويدالهواتف الذكيةعرض تجاري

هواتف Elephone بسعر منخفض كل يوم أربعاء في عرض تجاري جديد!

لقد أصبحت تعتبر سلسلة هواتف Elephone من بين أكثر الهواتف شهرة و شعبية على الإطلاق في حميع أنحاء العالم ، و ذلك راجع إلى عدة أسباب من بينها الجودة و الدقة العالية التي تعتمدها الشركة المصنّعة لهواتف Elephone هذا إلى جانب أسعار الهواتف المناسبة و التي تكون في متناول المستخدم العادي .

و بمناسبة إطلاق شركة Elephone للعديد من الهواتف الذكية المميزة طوال مسيرة الشركة في مجال تصنيع الهواتف الذكية قررت الشركة بالتعاون مع المتجر الإلكتروني العالمي المعروف Everbuying  إطلاق عرض تجاري تخفيضي على بعض هواتف Elephone كل يوم أربعاء ، حيث يمكنك في كل يوم أربعاء الدخول إلى متجر Everbuying  و إختيار واحد من الهواتف الذكية المميزة التابعة لشركة Elephone و التي سوف نتعرف عليها و على مميزاتها في هذا الموضوع على مدونة محترفو الشرح و جدير بالذكر أن هذا العرض مستمر فقط إلى غاية 25 نونبر .

هذا العرض التجاري التخفيضي على متجر Everbuying  يضم أربعة من بين أفضل و أقوى الهواتف التي قامت شركة Elephone بتصنيعها و هي كالتالي :

  • الهاتف الذكي Elephone M1

الهاتف الذكي Elephone M1  هو هاتف مميز للغاية حيث يحتوي هذا الهاتف على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة إلى جانب أنه يدعم تقنية الجيل الرابع من شبكة الإتصال 4G ، و بالنسبة لمساحة التخزين فإنه يحتوي على ذاكرة داخلية بسعة تخزين 16GB و ذاكرة وصول عشوائي 2GB .

و على مستوى الكاميرا فإن هاتف Elephone M1  مزود بكاميرا خلفية بدقة وضوح 8 ميجابكسل مع الفلاش و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و هو يدعم أيضا تقنية البلوتوث 4.0 و الواي فاي و الـ GPS ، و يحتوي على معالج من نوع ميديا تك MTK6735 64bit ، كما تم تدعيمه ببطارية بقوة 2780mAh و هو يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 ، و للمزيد من المعلومات حول هاتف Elephone M1 قم بالنقر على رابط الشراء .

شراء هاتف Elephone M1 

  • الهاتف الذكي Elephone M2

من بين الهواتف المميزة أيضا و التي يشملها هذا العرض التجاري التخفيضي هو هاتف Elephone M2 و الذي يتوفر بدوره على شاشة عرض بقياس 5.5 بوصة إلى جانب كونه مدعم بمعالج من نوع ميديا تك MTK6753 64bit ، و أكثر ما يميز هاتف Elephone M2 هو توفره على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32GB إلى جانب ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB .

و إذا كنت من عشاق التصوير فإن هاتف Elephone M2 يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، كما أنه يدعم البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS و ايضا تقنية شبكة الإتصال 4G و هو متاح بسعر 149.99 دولار أمريكي الآن .

شراء هاتف Elephone M2

  • الهاتف الذكي Elephone Q

عرض تجاري

الهاتف الذكي Elephone Q هو أرخص هاتف يمكنك القيام بإقتنائه حيث يبلغ سعر الهاتف حوالي 69.99 دولار فقط ، و بالنسبة للمميزات فإنه يحتوي على شاشة عرض بقياس 2.45 بوصة إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية 4GB و ذاكرة وصول عشوائي 512MB ، و هو مزود أيضا بكاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل و أخرى أمامية بدقة 0,3 ميجابكسل .

و هو يدعم تقنية البلوتوث و الـ 3G و يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 4.4 ، و يمكنك الإطلاع على باقي تفاصيل الهاتف بالنقر على رابط العرض التجاري .

 شراء هاتف Elephone Q

  • الهاتف الذكي Elephone Trunk

عرض تجاري

يحتوي هاتف Elephone Trunk  على بطارية بقوة 2100mAh ، كما يحتوي أيضا على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16GB و ذاكرة وصول عشوائي بمساحة 2GB ، و قد تم تزويد الهاتف بشاشة عرض بقياس 5.0 بوصة إلى جانب كونه يعمل على نظام تشغيل الآندرويد 5.1 و يدعم ايضا تقنية الـ 4G ، و يمكنك الإطلاع على باقي التفاصيل من خلال النقر على رابط الشراء أسفل التدوينة .

شراء هاتف Elephone Trunk 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock