الهواتف الذكيةعرض تجاري

هاتف Lenovo ZUK Z1 في عرض تجاري خاص على متجر Everbuying

إذا كنت تعتقد أنك في حاجة إلى إقتناء هاتف ذكي و تنتظر الفرصة منذ مدة طويلة من أجل العثور على هاتف أصلي بمميزات عالية الجودة و في نفس الوقت سعر منخفض جدا فإن هذا الأسبوع قد يكون الأسبوع الأكثر حظا في حياتك و ذلك لأن المتجر الإلكتروني العالمي Everbuying يقوم خلال هذا الأسبوع بعرض واحد من بين أقوى الهواتف الذكية على منصته بسعر زهيد جدا .الهاتف الذكي الذي يمكنك الآن القيام بإقتناءه بسعر منخفض جدا على المتجر الإلكتروني Everbuying هو هاتف Lenovo ZUK Z1 و الذي يحتوي على خصائص تجعل منه واحدا من الهواتف الذكية الأكثر تميزا و هذا ليس بغريب على شركة عملاقة و شهيرة مثل شركة لينوفو .

و قبل الخوض في تفاصيل الهاتف الذكي Lenovo ZUK Z1 وجب التذكير أن المتجر الإلكرتوني Everbuying هو متجر عالمي و موثوق بالإضافة إلى أنه يتوفر على ميزة مهمة جدا و هي الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم .

و من بين أحد المميزات التي يحتوي عليها الهاتف الذكيLenovo ZUK Z1 هي كونه يتوفر على شاشة عرض بقياس 5.5 بدقة وضوح عالية 1080 – 1920 HD ، كما أن الهاتف يتوفر أيضا على جهاز إستشعار قارئ لبصمات الأصابع و هو مدعم بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 801 .

و من بين مميزات الهاتف الذكي  Lenovo ZUK Z1 أيضا هي توفر الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64GB جنبا إلى جنب مع ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3GB ، و كذلك لا ننسى كاميرا الهاتف العالية الدقة حيث جاء الهاتف بكاميرا خلفية بدقة وضوح 13 ميجابكسل و كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل .

و يدعم الهاتف تقنية البلوتوث 4.1 إلى جانب أنه يدعم تقنية الواي فاي و الـ GPS كما يدعم أيضا تقنية الإتصال السريع الجديدة 4G ، و بعد كل هذه المميزات العالية الجودة فبدون أدنى شك أنك قد تتوقع بأن يتجاوز سعر الهاتف مبلغ الـ 300 دولار أمريكي ، لكن في الحقيقة فإن الهاتف الذكي Lenovo ZUK Z1 متوفر على متجر Everbuying بسعر منخفض جدا حيث يمكنك شرائه بـ 261.01 دولار فقط .

شراء هاتف Lenovo ZUK Z1

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock