المجلةمواقع و خدمات

موقع لمشاهدة خريطة الكيبلات التي تربط الأنترنت بجميع دول العالم

مرحبا بكم متتبعو مدونة محترفو الشرح في هذا الموضوع الجديد و الذي سوف نتعرف فيه على شيء ربما تكون قد سمعت عنه من قبل و ربما هذه أول مرة تسمع عنه فيه ، و هو موضوع بخصوص الكيبلات التي تمر تحت البحر و تربط بين جميع دول العالم عن طريق توصيل الأنترنت ، حيث أن هناك المئات من الكيبلات التي تمر عن طريق البحر و ذلك من أجل إيصال الأنترنت لمختلف دول العالم .

كما ذكرنا هناك المئات من الكيبلات التي تمر عبر البحر و توصل الأنترنت لدولتك و كل كيبل يحمل إسم معين و تابع لشركة معينة و هي كيبلات طويلة جدا و أقوى مما تتخيل ، و لمعرفة المزيد عن هذه الكيبلات فإنه يمكنك القيام بالظغط على الرابط أسفل التدوينة و ذلك من أجل الولوج إلى موقع Submarine Cable Map .

موقع Submarine Cable Map هو عبارة عن خريطة يمكنك التعرف من خلالها على جميع الكيبلات التي تربط بين الأنترنت و بين أي دولة في العالم ، و يتيح موقع Submarine Cable Map الكيبلات بألوان مختلفة و عن طريق الظغط على اي كيبل معيّن بزر الفأرة سوف تنبثق لك على الجانب الأيمن جميع المعلومات حول الكيبل و هي معلومات تفصيلية تشمل إسم الكيبل و السنة التي تم فيها إطلاق الكيبل إلى جانب الشركة التابع لها حيث أن كل كيبل يكون تابعا لشركة معيّنة ، كما يزودك موقع Submarine Cable Map بالموقع الإلكتروني الخاص بكل كيبل من أجل زيارته و معرفة المزيد من المعلومات .

الخريطة التي يوفرها موقع Submarine Cable Map هي خريطة تشبه قليلا خرائط جوجل مابس إلى أنها مخصصة فقط لعرض الكيبلات التي توصل الأنترنت إلى مختلف دول العالم ، و يمكنك تصفح خريطة موقع Submarine Cable Map بشكل سهل جدا و ذلك لأن الموقع سريع جدا و ايضا يتيح لك تكبير أو تصغير أي جزء من الخريطة .

و إلى هنا تكون قد إنتهت هذه التدوينة و لا تنسى مشاركتنا رايك أو إستفسارك عبر التعليق أسفل الموضوع ، كما ندعوك ايضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديد التدوينات التقنية .

الدخول إلى موقع Submarine Cable Map

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock