برامج و اضافات

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء تصفح المواقع الأخرى

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

أحيانا قد ترغب في مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب و في نفس الوقت إنجاز العديد من المهام الأخرى على المتصفح مثل تصفح المواقع سواءا مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و تويتر و أنستغرام أو غيرها من المواقع .

لهذا في هذه التدوينة على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على طريقة بسيطة جدا يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب و في نفس الوقت تصفح المواقع الأخرى ، و ذلك عن طريق إضافة تدعى Sideplayer و هي إضافة مجانية مميزة للغاية و متاحة على متصفح الجوجل كروم بحيث يمكنك القيام بتحميلها من خلال النقر على الرابط اسفل التدوينة .

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

تعمل إضافة Sideplayer على جعل أي فيديو تقوم بتشغيله على اليوتيوب يلاحقك في جميع صفحات التبويب التي قمت بفتحها على متصفح الجوجل كروم ، أي أنه عندما تقوم بالدخول إلى موقع اليويتوب و تشغيل فيديو معين ثم تنتقل إلى تبويبة أخرى فإن الفيديو سوف يظهر عائما على الجانب و يمكنك نقله و وضعه في أي مكان .

و من المميزات أيضا التي تحتوي عليها إضافة Sideplayer هي أنه يمكنك القيام بعملية تصغير أو تكبير الفيديو و إختيار مشاهدة الفيديو بشكل عائم على صفحات التبويب التي تقوم بفتحها بالحجم الذي تريد و تحدده أنت .

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب
مشاهدة فيديوهات اليوتيوب

إضافة مهمة و مميزة يمكنك من خلالها إستغلال الكثير من الوقت حيث أن إضافة  Sideplayerتعتبر من أفضل و أكثر الإضافات تحميلا على متصفح الجوجل كروم و إّن كنت من بين الأشخاص الذين يجبون زيارة اليوتيوب و مشاهدة مختلف الفيديوهات و في نفس الوقت تقوم بأمور أخرى فإن إضافة Sideplayer هي الأنسب لك .

بعد أن تقوم بتحميل إضافة Sideplayer و القيام بتنصيبها على متصفح الجوجل كروم يمكنك البدء فورا و مباشرة في مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب أثناء تصفح المواقع الأخرى ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات أسفل التدوينة ، كما ندعوك أيضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي و الإشتراك في قناة مدونة محترفو الشرح على اليوتيوب ، و الأهم شارك التدوينة مع أصدقائك .

تحميل إضافة Sideplayer

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :