iOSآندرويدالهواتف الذكية

مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة مع تطبيق جوجل Spotlight Stories

جميع مستخدمي الهواتف الذكية يحبون من وقت لآخر الإستمتاع بمشاهدة بعض الأفلام الرائجة بجودة عالية للترفيه و الإستمتاع قليلا ، و بخصوص هذا الصدد قد قامت شركة جوجل مؤخرا بإطلاق خدمتها الجديدة Google Spotlight Stories و هو عبارة عن تطبيق يمكن لجميع المستخدمين للهواتف الذكية من جميع أرجاء العالم الإستفادة من خدماته بشكل مجاني .

تطبيق Google Spotlight Stories الجديد يهدف إلى تزويد المستخدمين بآخر الأفلام و أفضل مقاطع الفيديو من أجل الإستمتاع بمشاهدتها بتقنية 360 درجة ، حيث يمكنك عن طريق تطبيق Google Spotlight Stories مشاهد الأفلام بمقدار يصل إلى 360 درجة .

مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة
مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة

بإستخدام تطبيق Google Spotlight Stories فانت تستطيع الإطلاع على العديد من الأفلام خصوصا أفلام الكرتون فإذا كنت من عشاق الرسوم المتحركة و مشاهدة الأفلام الكرتونية فإن جوجل قد قامت بتطوير و إطلاق تطبيق Google Spotlight Stories الجديد خصيصا من أجلك ، حيث يمكنك بعد الدخول إلى واجهة إستخدام التطبيق الإطلاع على جميع الأفلام و مقاطع الفيديو التي يمكنك الإستمتاع بمشاهدتها مجانا ، و للعلم فإن تطبيق Google Spotlight Stories يحتوي على المئات و المئات من الأفلام و الفيديوهات العالية الجودة التي يمكنك مشاهدتها أغلبها مجاني و البعض منها مدفوع .

مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة
مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة

تطبيق Google Spotlight Stories كما ذكرنا هو تطبيق مجاني و متاح على جميع منصات الهواتف الذكية بما فيها نظام تشغيل الآندرويد و كذلك الآيفون ، مع العلم أن التطبيق في البداية كان متاحا للإستخدام على أجهزة الآندرويد فقط و لكن الآن الخدمة متوفر ايضا على منصة الـ IOS بحيث يمكن لجميع مستخدمي منتجات شركة آبل الإستفادة بدورهم من خدمات التطبيق الجديد .

مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة
مشاهدة الأفلام بتقنية 360 درجة

Google Spotlight Stories يتيح لك إمكانية الإطلاع على جديد المحترفين و المهتمين بمجال صناعة الأفلام و كذلك مطوري الرسومات الكرتونية بطريقة جذابة و مميزة ، و لفهم ما نتحدث عنه بشكل أكبر فإنه يمكنك النقر على الرابط اسفل الموضوع و تحميل التطبيق على هاتفك الذكي ثم مشاركتنا تجربتك مع التطبيق من خلال وضع رايك في قسم التعليقات أدنى التدوينة .

جوجل كانت قد كشفت منذ فترة طويلة جدا عن تقنية إلتقاط الصور بشكل كروي عن طريق تقنية 360 درجة ، لكن مع تطبيق Google Spotlight Stories فإنه يمكن الآن لجميع المستخدمين أيضا الإطلاع على مختلف الفيديوهات بواسطة إستخدام هذه التقنية و كالعادة فإن ذلك بشكل مجاني .

تحميل تطبيق Google Spotlight Stories على الآندرويد أو الآيفون

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock