الحماية مواقع و خدمات

لعبة الألوان لإختبار قوة العين و حدّة البصر! جربها الآن

إذا كنت تعتقد بأنك تمتلك قدرة قوية على الإبصار و النظر بشكل جيد جدا فإليك هذه التدوينة التي سوف تكشف لك حقيقة قوة البصر لديك و ذلك عن طريقة واحد من بين أفضل المواقع التي تقدم خدمة مجانية فريدة من نوعها جدا ، و هي خدمة عبارة عن لعبة لتمييز الألوان الخافتة .

الموقع الذي نتحدث عنه هو موقع i Game حيث يتوفر هذا الموقع على لعبة جميلة بمثابة إختبار لقوة البصر و في هذا الموضوع سوف نتعرف على كيف تلعبها و ما هي القوانين و الشروط لهذه اللعبة أو الإختبار المفيد ، حيث سوف يمنحك موقع i Game فرصة لمعرفة مدى قوة البصر و النظر لديك .

بعد الدخول إلى موقع i Game عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة سوف تنبثق لك واجهة اللعبة في الموقع مباشرة و كل ما عليك القيام بفعله هو الظغط بزر الفأرة على مربع اللون الخافت من بين إقتراحات الألوان المتاحة :

بعد الظغط على اللون الخافت بزر الفأرة سوف تنتقل مباشرة إلى مستوى أعلى :

قد تعتقد بأن اللعبة سهلة جدا و بسيطة و لكن في الحقيقة فإنها صعبة للغاية ، حيث أنه كلما إنتقلت إلى مستوى جديد كلما زادت صعوبة إكتشاف مربع اللون الخافت ، كما أنه يجب عليك إكتشاف اللون في أقل من 15 ثانية و كلما أخطأت في إختيار اللون سوف يتم إنقاص 3 ثواني من الوقت .

إظغط هنا للبدء في تجربة اللعبة

الوسوم

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :