الفيس بوك

قريبا يمكنك وضع فيديو قصير مكان صورتك الشخصية على حسابك في فيس بوك

موقع الفيس بوك يعمل في الوقت الحالي على إطلاق ميزة جديدة و تحديث لم يكن يخطر أبدا للمستخدمين على بالهم ، حيث سوف يصبح بإمكانك قريبا كمستخدم للفيس بوك وضع فيديو قصير في مكان صورتك الشخصية على حسابك بحيث أن كل من يدخل إلى البروفايل الخاص بك على الفيس بوك سوف يشاهد الفيديو بدل الصورة .

هذا التحديث يعتبر من أقوى التحديثات على الإطلاق حيث تعتبر هذه خاصية فريدة من نوعها جدا و قد أذهلت عددا كبيرا جدا من مستخدمي موقع الفيس بوك فور سماعها ، حيث أنك بدل أن تقوم بوضع صورة لك على حسابك في فيسبوك تستطيع وضع فيديو قصير يتكرر بإستمرار و كل من يدخل إلى حسابك الشخصي على الفيس بوك سوف يقوم الفيديو بتشغيل نفسه بشكل تلقائي .

و من بين المميزات أيضا التي تعتزم شركة الفيس بوك إضافتها إلى موقع التواصل الإجتماعي هي خاصية الصور الشخصية المؤقتة ، حيث يمكنك القيام بتعيين صور شخصية مؤقتة وفقا لبعض المنابسبات مثل الأعياد أو الإحتفالات أو غيرها من المناسبات بحيث تتغير الصورة فور إنقضاء المدة المحددة لها بشكل تلقائي .

و من بين التحديثاث الجديدة أيضا التي سوف يحتوي عليها موقع الفيس بوك هي تغير موضع صور البروفايل الشخصية على الهواتف الذكية ، فالمعروف أن الصورة الشخصية للحسابات على فيس بوك تكون على الجانب الأيسر أو الأيمن حسب اللغة التي يستعملها المستخدم في حسابه ، لكن مع التحديث الجديد سوف تظهر الصورة الشخصية للبروفايل على الهواتف الذكية في الوسط .

1

موقع الفيس بوك يعمل على أكبر التحديثاث التي سوف يعرفها الموقع على الإطلاق و لازالت في جعبة شركة الفيس بوك العديد من المفاجآت التي لم تقم بعد بالكشف عنها ، حيث أنه كان من المنتظر أن تقوم شركة الفيس بوك بإطلاق زر عدم الإعجاب فقط ، إلى أن المستخدمين الآن أصبحوا ينتظرون تغييرا جذري في موقع الفيس بوك على مستوى الحسابات الشخصية أيضا .

.

و للمزيد من الأخبار و التدوينات التقنية لا تنسى الإشتراك في صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب الإلتحاق بنا على اليوتيوب للتوصل بجديد شروحات الفيديو التقنية المقدمة من طرف نضال ناجي .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :